الرئيسية / اخبار الرياضة / مفتاح الكلاسيكو .. الكرة في ملعب الجماهير!

مفتاح الكلاسيكو .. الكرة في ملعب الجماهير!


هاي كورة _ اقترب موعد مباراة كلاسيكو الأرض بين الغريمين برشلونة وريال مدريد بشكل أكبر في ظل مرور الأيام بسرعة كبيرة، ومع كل يوم جديد يزداد الترقب أكثر من جانب عشاق الطرفين على حد سواء.
ربما قد تكون هذه المواجهة هي المخرج لأحد الفريقين من أجل العودة من جديد إلى المسار الصحيح لعدة أشهر قادمة أو حتى لنهاية الموسم، مما يبرز أهممية الكلاسيكو المقبل على كافة المستويات بغض النظر عن مستوى كل طرف فنيًا.
البعض يعتقد أن الأفضلية لصالح الفريق الملكي في الكلاسيكو من جديد كما كان الحال في الموسم الماضي، ذلك أمر وارد بنسبة كبيرة، ولكن يجب على أبناء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الصمود أمام أهم سلاح للفريق الكتالوني في هذا اللقاء، وهو الحضور الجماهيري الذي سيكون بنسبة 100% في ملعب الكامب نو.
الكلاسيكو هذه المرة لا يأتي في الوقت المناسب من وجهة النظر الكثير من عشاق الساحرة المستديرة بصفة عامة، فالبارسا يعيش على وقع أزمة كبيرة منذ انطلاقة الموسم، أما الريال فقد ظهرت ملامح أزمة أمامه قبل أسبوع من فترة التوقف الدولي الماضية.
إذًا هل سيكون ريال مدريد قادرًا على التعامل مع مثل هذا الضغط والشحن الجماهيري في الكلاسيكو القادم؟ أما سيستغل برشلونة ذلك على أكمل وجه ويحقق معها الانطلاقة الحقيقية له في الموسم الحالي؟

عن y2news

اترك تعليقاً