الرئيسية / اخبار الرياضة / أكاديمية لاماسيا .. أمل برشلونة الوحيد في هذه الأوقات العصيبة

أكاديمية لاماسيا .. أمل برشلونة الوحيد في هذه الأوقات العصيبة


كومان ليس ذكيًا بما فيه الكفاية لإدارة الأزمة، كل ما يجب عليه فعله هو النظر بطرف عينيه فقط إلى أكاديمية لاماسيا التي يتوفر بها مواهب عالمية يمكن أن يكون لها مستقبل مشرق للغاية في كرة القدم، ولكن المشكلة هنا في المدرب الذي لا يتحلى بتلك الكفاءة التي تؤهله للعمل مع اللاعبين الشباب وتطويرهم.
هاي كورة _ هي الأكاديمية التي يحلم كل نادي في هذا العالم أن يكون لديه مثلها، هنا يا سادة نتحدث عن أكاديمية لاماسيا التابعة لنادي برشلونة، والتي منحت الفرصة سابقًا للفريق الكتالوني لكي يسيطر على كرة القدم سواء في أوروبا أو حتى حول العالم بأكمله.
البارسا يمر حاليًا كنادي بوضع كارثي من الناحية الاقتصادية، مما جعله غير قادر على تدعيم صفوفه بالأسماء التي تؤهله لكي ينافس على الألقاب هذا الموسم، وذلك كان السبب الرئيسي في تكرار المدرب الهولندي رونالد كومان لعبارة “هذا هو المتاح لدينا” كلما تعثر فريقه من أجل الهروب من ضغوطات الجماهير ووسائ الإعلام.
وبناءً على ذلك يجب على الرئيس خوان لابورتا أن يُحسن اختيار بديل كومان، فمن الضروري أن تكون أهم صفة فيه هي القدرة على تكوين فريق قوي من لاعبين شباب، حتى يخرج برشلونة من هذه الوضعية التي يمر بها مؤخرًا.

عن y2news

اترك تعليقاً