الرئيسية / اخبار الرياضة / تشيلسى يقدم بيدرو نيتو للجماهير فى ستامفورد بريدج.. فيديو وصور

تشيلسى يقدم بيدرو نيتو للجماهير فى ستامفورد بريدج.. فيديو وصور



قدم نادي تشيلسي الإنجليزي لاعبه البرتغالي الدولي بيدرو نيتو للجماهير فى ملعب ستامفورد بريدج خلال مباراة اليوم أمام إنتر ميلان الإيطالي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن استعدادات الفريقين لمباريات الموسم الكروي الجديد 2024-2025.


وأعلن نادي تشيلسي الإنجليزي ضم اللاعب الدولي البرتغالي بيدرو نيتو قادما من صفوف وولفرهامبتون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة 7 سنوات على أن يبدأ التدريب مع البلوز الأيام القليلة القادمة.


وقال اللاعب البالغ من العمر 24 عاما في تصريحات للموقع الرسمي لنادي تشيلسي، “أشعر بالامتنان حقا لانضمامي إلى هذا النادي. لقد عملت بجد طوال مسيرتي لأكون هنا وأتطلع إلى النزول إلى أرض الملعب بهذا القميص”.


بدأ بيدرو نيتو مسيرته في صفوف الشباب بنادي براجا، وبدأت موهبة اللاعب في التألق عندما ظهر لأول مرة مع الفريق الأول في مايو 2017 وسجل في فوز النادي 4-0 على ناسيونال، وفي عمر 17 عامًا وشهرين وخمسة أيام، أصبح ثالث أصغر هداف في تاريخ النادي.


انتقل على سبيل الإعارة لبعدها مدة عامين إلى العملاق الإيطالي لاتسيو وفاز معه بكأس إيطاليا. بعدها أصبح هذا الانتقال دائمًا قبل موسم 2018-2019، وأكمل بيدرو انتقاله إلى وولفرهامبتون في أغسطس 2019.


سجل هدفًا وصنع هدفًا في أول ظهور له – فوز 4-0 على بيونيك في الجولة الثالثة من تصفيات الدوري الأوروبي – وسرعان ما أثبت نفسه كلاعب أساسي في هجوم الذئاب.


وشارك بيدرو في 135 مباراة مع النادي وساهم في الموسم الماضي بإحراز 11 هدفا في 20 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.


كما أثبت نفسه كلاعب أساسي في تشكيلة البرتغال خلال الفترة التي قضاها في مولينيو وفاز بعشر مباريات دولية، كان آخرها خلال بطولة أوروبا هذا الصيف.

بيدرو نيتو مع جماهير تشيلسي (1)
بيدرو نيتو مع جماهير تشيلسي
بيدرو نيتو مع جماهير تشيلسي (2)
بيدرو نيتو مع جماهير تشيلسي 
بيدرو نيتو مع جماهير تشيلسي (3)
بيدرو نيتو مع جماهير تشيلسي
بيدرو نيتو مع جماهير تشيلسي (4)
بيدرو نيتو مع جماهير تشيلسي 
بيدرو نيتو مع جماهير تشيلسي (5)
بيدرو نيتو مع جماهير تشيلسي
بيدرو نيتو مع جماهير تشيلسي (6)
بيدرو نيتو مع جماهير تشيلسي 

عن y2news

اترك تعليقاً