الرئيسية / اخبار الرياضة / تشكيل مباراة آرسنال ضد ليون فى كأس الإمارات

تشكيل مباراة آرسنال ضد ليون فى كأس الإمارات



أعلن ميكيل آرتيتا المدير الفنى لفريق آرسنال الإنجليزي التشكيل الرسمي لفريقه استعدادا لمواجهة ليون الفرنسي فى كأس الإمارات ، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب الإمارات في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.


تشكيل آرسنال 

 


حارس المرمى: دافيد رايا.


الدفاع: زينشينكو – جابرييل – وليم ساليبا – بن وايت.


الوسط: توماس بارتى – ديكلان رايس – مارتين أوديجارد.


الهجوم: مارتينيلي – هافرتيز – بوكايو ساكا.


 



 


 




 


فيما جاء تشكيل ليون كالتالي:  

 


Image


 


تعد المباراة اليوم هى الأخيرة لفريق ليون قبل خوضه الجولة الأولى من الدوري الفرنسي لموسم 2024 – 2025 ضد مضيفه رين فى 18 أغسطس. ونفس الأمر بالنسبة لفريق أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا الذي يأمل أن تكون هذه التجربة جيدة لفريقه قبل بداية مسيرته مع الدوري الإنجليزي للموسم الجديد.


وفاز أرسنال الإنجليزي على باير ليفركوزن الألماني بنتيجة 4-1 في المباراة الودية، وقبلها خسر من ليفربول في مباراة تحضيرية  أقيمت على ملعب “ملعب لينكون فاينانشال فيلد” بنتيجة 2-1 سجل خلالها الفرعون محمد صلاح هدفًا.


كان أرسنال كان قريباً من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر موسمين، لكنه خسره في اللحظات الأخيرة لصالح مانشستر سيتي.

وحرص ميكيل أرتيتا على دعوة لاعبيه لمأدبة عشاء قبل انطلاق مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة المقبل 16 أغسطس.


ونجح أرسنال في تدعيم خط دفاعه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من خلال تعاقده مع ريكاردو كالافيوري، قادما من نظيره نادي بولونيا الإيطالي.


وتعاقد أرسنال مع ريكاردو كالافيوري بعقد طويل الأمد، وبالتحديد 5 مواسم، بعدما تألقه مع منتخب إيطاليا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 الماضية.

عن y2news

اترك تعليقاً