الرئيسية / تكنولوجيا / Foxconn تضيف 50 ألف عامل إلى أكبر مصنع أيفون لديها

Foxconn تضيف 50 ألف عامل إلى أكبر مصنع أيفون لديها



تعمل خطوط التجميع لدى شركات التصنيع المتعاقدة مع آبل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتجميع إصدارات سلسلة هواتف آيفون 16، حيث أضافت شركة Foxconn حوالى 50 ألف عامل جديد في مصنعها في تشنجتشو.


وفقًا لما ذكره موقع “phonearena”، تأمل أبل في شحن 90 مليون وحدة iPhone 16 خلال هذه الفترة، بزيادة 10٪ عن شحنات العام الماضي.


تشمل الأسباب لتوقع زيادة في شحنات iPhone 16 هذا العام مقارنة بشحنات iPhone 15 العام الماضي مبادرة Apple Intelligence AI من شركة التكنولوجيا العملاقة.


تتطلب الأخيرة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للعمل وبالتالي ستعمل فقط على iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max وجميع طرز iPhone 16 الأربعة.


هذه هي هواتف iPhone التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max على شاشات أكبر مقاس 6.3 بوصة و 6.9 بوصة على التوالي.


وهذا أعلى من شاشة iPhone 15 Pro مقاس 6.1 بوصة وشاشة iPhone 15 Pro Max مقاس 6.7 بوصة.


بينما تواصل Foxconn تصنيع أيفون ومنتجات أبل الأخرى في الصين، تخطط الشركة التايوانية أيضًا لاستخدام مصنعها في Sriperumbudur بالهند لتصنيع iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max.


ستكون هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها Apple ببناء أي إصدارات iPhone Pro حالية في الهند، ولا تزال شركة أبل تأمل في نقل جميع الإنتاج خارج الصين في النهاية حتى لا تتضرر الشركة إذا أعادت الولايات المتحدة فرض التعريفات الجمركية على الواردات من الصين.

عن y2news

اترك تعليقاً