الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يعود للتدريبات استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

الزمالك يعود للتدريبات استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش



يعود فريق الزمالك لاستئناف تدريباته الجماعية فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب النادي، استعداداً للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري، وذلك بعدما منح جوزيه جوميز اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب الفوز على زد فى الدورى.


ويستعد فريق الزمالك للقاء طلائع الجيش الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


فى سياق آخر، اتفق مسئولو نادى الزمالك مع البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول، على عقد جلسة خلال الأيام المقبلة؛ لوضع الخطوط العريضة على آلية المشاركة في بطولة كأس مصر، خاصة مع ضغط المباريات وتلاحم المواسم الذى من الممكن أن يؤثر على اللاعبين.


ومن المقرر أن يعرض جوميز فى الجلسة وجهة نظره حول إمكانية الدفع بالشباب في مباريات كأس مصر، ومنح أكبر قدر من الراحة للاعبين الكبار، حتى لا يتأثروا بالسلب، ويتعرضوا للإصابات التي من الممكن أن تعطل مشوارهم فى ظل حاجة الفريق لجهودهم في الفترة المقبلة.


وتحسم الجلسة المقرر عقدها بين مسئولي القلعة البيضاء وجوميز القرار النهائي بشأن دفع البرتغالى باللاعبين الشباب في بطولة كأس مصر في الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن أول لقاء للفارس الأبيض سيكون أمام طلائع الجيش في دور الـ16 يوم 21 أغسطس الجاري.

عن y2news

اترك تعليقاً