الرئيسية / اخبار حصرية / إصابة 4 بحروق متفرقة بحادث انفجار أسطوانة غاز بشقة سكنية بالمنصورة

إصابة 4 بحروق متفرقة بحادث انفجار أسطوانة غاز بشقة سكنية بالمنصورة



أصيب 4 أفراد من أسرة واحدة بحروق مختلفة و متفرقة بالجسم،  خلال حريق هائل شب في شقة سكنية بمدينة المنصورة، جراء تسريب و انفجار اسطوانة الغاز، و تم نقل المصابين لمستشفى الطوارئ بالمنصورة لتلقي العلاج اللازم.


وكان اللواء مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق هائل في شقة سكنية بشارع سامية الجمل بمدينة المنصورة، ووجود مصابين.


وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق شب في الطابق الأول في عقار مكون من 9 طوابق، وذلك بسبب انفجار اسطوانة غاز.


وتم الدفع بسيارات الإطفاء التي تمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقي المبنى، وأسفر ذلك عن إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحروق، وهم: أحمد عبد الحميد جاد، 40 سنة، مقيم بالحامول محافظة كفر الشيخ، بحروق من الدرجة الثانية بكامل الجسم، ونعمة جلال عبد المقصود، 38 سنة، مقيم بالحامول محافظة كفر الشيخ، بحروق من الدرجة الثانية بكامل الجسم، ودينا أحمد عبد الحميد جاد، 16 سنة، مقيم بالحامول بمحافظة كفر الشيخ، بحروق من الدرجة الثانية بكامل الجسم، وسحر أحمد عبد الحميد جاد، 12 سنة، مقيمة بالحامول بمحافظة كفر الشيخ، بحروق من الدرجة الثانية بكامل الجسم.

عن y2news

اترك تعليقاً