الرئيسية / اخبار الرياضة / 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم



أبرز 7 أخبار شهدتها الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 7 – 8 – 2024 فى مقدمتها ، خسارة منتخب اليد من إسبانيا في رفع نهائي أولمبياد باريس وفقدان أمل المنافسة على حصد ميادالية.


منتخب مصر يخسر أمام إسبانيا 29 – 28 ويودع أولمبياد باريس 2024


خسر منتخب مصر لكرة اليد أمام إسبانيا بنتيجة 29 – 28 فى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلى 25  – 25، فى إطار ربع نهائى أولمبياد باريس 2024، ليودع البطولة من هذا الدور.


الزمالك لليوم السابع عن تجديد عواد: الكرة فى ملعب الحارس


مازال الغموض يسيطر على موقف محمد عواد حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بشأن استمراره مع الفريق من عدمه، في ظل رغبة الزمالك تخفيض عقد الحارس مع الفريق.


حكم نرويجي لمباراة المنتخب الأولمبي والمغرب فى مواجهة برونزية باريس 2024


أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، مهمة إدارة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام المغرب ، للحكم النرويجي إسبين إيسكاس ، في مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية بأولمبياد باريس 2024.


حقيقة وصول عرض بلجيكي لكريم الدبيس بعد تألقه فى الأولمبياد


كشف مصدر مقرب من كريم الدبيس ظهير أيسر الأهلي حقيقة تلقيه عرضا من أحد الأندية البلجيكية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما بعد تألق اللافت خلال مشاركة رفقة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.


2 مليون و500 ألف جنيه قيمة جوائز كأس رابطة مصر


يحصل الفائز من مباراة نهائي كأس رابطة مصر علي مليون و 500 ألف جنيه بينما يحصل الوصيف على مليون جنيه في المباراة التي تجمع فريقي سيراميكا و طلائع الجيش في التاسعة مساء اليوم .


طبيب المنتخب الأولمبى: اللاعبون يعانون من الإجهاد ولكنهم جاهزون للمغرب


أكد طارق سليمان طبيب المنتخب الأولمبي، أن لاعبى المنتخب يعانون من الإجهاد لضغط المباريات، ولكنهم جاهزون لمواجهة منتخب المغرب على المركز الثالث والرابع في أولمبياد باريس 2024.


كيشو يخسر من بطل أذربيجان وينتظر دور الترضية في المصارعة بأولمبياد باريس


خسر محمد السيد كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة، من بطل أذربيجان في دور الـ16 لمنافسات المصارعة الرومانية بعدم التكافؤ وينتظر دور الترضية حال وصول بطل أذربيجان للمباراة النهائية، في اولمبياد باريس.

عن y2news

اترك تعليقاً