الرئيسية / اخبار الرياضة / كييزا معروض على برشلونة بعد اقترابه من مغادرة يوفنتوس

كييزا معروض على برشلونة بعد اقترابه من مغادرة يوفنتوس



كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أنه تم عرض الدولى الإيطالى فيدريكو كييزا، نجم يوفنتوس، على نادى برشلونة الإسبانى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أنه تم عرض خدمات كييزا على برشلونة، خاصة بعد أن أصبح الإيطالي بعد خارج حسابات المدرب الجديد تياجو موتا في الموسم المقبل.


وأضافت الصحيفة أن كييزا كان أحد أهداف برشلونة بالفعل في الصيف الماضي، لكن لا يزال يعتقد مسئولي الفريق الكتالونى أنه لم يخسر صفقة نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو حتى الآن، لذا لن يتحرك الآن إلى خيارات بديلة.


وأشارت الصحيفة أنه في حالة إعلان ويليامز بشكل رسمى الاستمرار مع الفريق الباسكى، سيبحث برشلونة عن جناح آخر ولكن كييزا قد يكون أحد الخيارات.


من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، أنه تم إنهاء الإتفاق بين برشلونة ولايبزيج على قدوم داني اولمو بقيمة 55 مليون و7 مليون متغيرات.


قال فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات والصحفي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس فإن  برشلونة يقترب من إتمام صفقة داني أولمو وأن الاجتماع مستمر في لايبزيج بحضور ديكو، وكلاء اللاعبين ومدراء النادي، والنتائج حتى الآن إيجابية.


وأضاف رومانو،  المحادثات في مراحلها النهائية حول صفقة تتجاوز قيمتها 60 مليون يورو شاملاً الإضافات، مع مناقشة شروط الدفع.

عن y2news

اترك تعليقاً