الرئيسية / اخبار الرياضة / قبل 10 أيام من انطلاق الدورى الإسبانى.. أتلتيكو مدريد الأكثر إنفاقا على الصفقات

قبل 10 أيام من انطلاق الدورى الإسبانى.. أتلتيكو مدريد الأكثر إنفاقا على الصفقات



كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن قائمة الأندية الأكثر إنفاقًا في سوق الانتقالات قبل 10 أيام على انطلاق بطولة الدوري الإسباني للموسم القادم 2024-25.


وأوضح التقرير أن نادي أتلتيكو مدريد يعد أفضل الأندية التي قامت بالتعاقدات الصيفية بواقع 66.5 مليون يورو، متفوقًا على الريال صاحب المرتبة الثانية بتعاقدات بلغت 49 مليون يورو.


بينما احتل ريال سوسيداد المركز الثالث بين الأندية بقيمة بلغت 22.5 مليون يورو، بفارق 500 ألف يورو فقط عن ريال بيتيس الرابع، بينما جاء جيرونا خامسًا بقيمة بلغت 21 مليون يورو.


وبالرغم من الشائعات التي طاردت نادي برشلونة بشأن التعاقد مع عدد من اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية الجارية الا أن الفريق تواجد بين أقل الفرق استثمارًا في التعاقدات بواقع 2.7 مليون يورو فقط.


وتعاقد أتلتيكو مدريد الإسباني مع المهاجم النرويجي ألكسندر سورلوث رسميًا قادمًا من صفوف فياريال بعقد يمتد لمدة 4 مواسم قادمة.


كما أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، السبت الماضي، تعاقده مع روبن لو نورماند قادماً من ريال سوسيداد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتدعيم دفاعات الروخي بلانكوس في الموسم الجديد.


ويأمل نادي برشلونة في ظهور نيكو ويليامز في أولى مباريات برشلونة الموسم المقبل حال إتمام كل الأمور الخاصة بالتعاقد معه حال حاجة المدرب هانزى فليك إلى مجهوداته، خاصة أن إدارة البلوجرانا تسعى إلى إنهاء كافة القيود التي تفرضها رابطة الدوري الإسباني حاليًا.


وتألق ويليامز مع المنتخب الإسباني، حيث ساهم في تتويج بلاده بلقب يورو 2024 في ألمانيا، مما جعله هدفا أساسيا للبارسا هذا الصيف.


وجاءت قائمة الأندية الأكثر انفاقًا قبل انطلاق الدوري الإسباني كالتالي:

الأندية الأكثر انفاقًا
الأندية الأكثر انفاقًا


 

عن y2news

اترك تعليقاً