الرئيسية / اخبار حصرية / السجن 6 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لتاجر مخدرات بجنوب سيناء

السجن 6 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لتاجر مخدرات بجنوب سيناء



قضت محكمة جنايات جنوب سيناء الدائرة الأولى بجلستها اليوم، برئاسة المستشار محمد حسن منيع رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وعضوية المستشارين أيمن صلاح غباشي ومحمد سعيد جنيدي، وبحضور طارق جودة ومحمد شاهين  وكيلى النيابة وسكرتارية محمد عبد الستار سكرتير التحقيق. بمعاقبة تاجر مخدرات بمدينة رأس سدر بالسجن 6 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه.


تعود احداث الواقعة إلى الأول من مايو الماضى عندما وردت لرجال الأمن بمدينة رأس سدر، تفيد عن قيام عاطل يدعى فهد .ز. س..ز 38 سنة، مقيم  بأحد أحياء مدينة رأس سدر ، بمنطقة أبو صويرة، بمعاودة نشاطة الأثم فى تجارة المخدرات ، واتخاذ الميادين العامة والطرق السريعة لتوزيع المواد المخدرة على العملاء، وخاصة الحشيش والبانجو المخدر، مستخدما فى ذلك سيارته الخاصة.


وبعد التأكد من صحة المعلومات، تم صدور إذن من جهات التحقيق بضبط المتهم ومايحوزه أو يحرزه من مواد مخدرة، داخل سيارته أو مسكنه، وتم مراقبة المتهم ورصد تحركاته من خلال عدة  أكمنة.


وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم أثناء استقلاله لسيارته، وبتفتيشه عثر بحوزته  داخل السيارة على عدد من أصابع الحشيش معدة للبيع داخل لفافة سوداء و4 فرش حشيش وزنت المضبوطات 1 كيلو جرام، وكمية من نبات البانجو المخدر، ومبلغ مالى 1300 جنيه وهاتف محمول.


وبمواجهة المتهم عما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة البيع، والتليفون لتسهيل الاتصال بالعملاء، والسيارة لنقل المواد المخدرة.


تم تحرير محضر بالواقعة برقم 747لسنة 2024جنايات رأس سدر، وبالعرض على جهات التحقيق قرر وكيل النائب العام حبس المتهم احتياطيا مع مراعاة التجديد، والتحفظ على السيارة المضبوطة والمواد المخدرة، وتم إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، وبجلسة اليوم أصدرت المحكمة حكمها المتقدم.


 

عن y2news

اترك تعليقاً