الرئيسية / اخبار حصرية / تجديد حبس المتهمين بواقعة العثور على جثة طفلة بعد 3 أيام من تغيبها بالشرقية

تجديد حبس المتهمين بواقعة العثور على جثة طفلة بعد 3 أيام من تغيبها بالشرقية



قرر قاضى المعارضات بمحكمة العاشر من رمضان تجديد حبس المتهمين فى واقعة خطف وقتل الطفلة “جنى” بدافع السرقة 15 يوما على ذمة التحقيقات.


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ من أسرة الطفلة “جنى محسن” 8 سنوات، مقيمة بمدينة العاشر من رمضان، يفيد بتغيب الطفلة عن منزل الأسرة منذ يوم الخميس الماضي.


وتم العثور على جثة الطفلة، في حالة تحلل، وذلك بجوار إحدى المساكن بمدينة العاشر من رمضان، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1489 لسنة 2024 إداري ثالث العاشر من رمضان، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.


وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو “محمد أ ج ع” 36 عاما، عاطل، مقيم بمحافظة أسيوط، وسبق اتهامه في قضايا سرقة ومشاجرة وتبديد، وأن المتهم قد استدرج الطفلة المجني عليها أثناء ذهابها لشراء طماطم لأسرتها بزعم شراء حلوى لها، قبل أن يصعد بها إلى المنزل محل العثور على الجثة ويخنقها هناك ويسرق قرطها الذهبي ويفر هاربا للاختباء لدى بائع خردة زميله، سوداني الجنسية، بالقاهرة، حيث أعطى القرط الذهبي لزميله، وأعطاه الخير لسيدة لتبيعه رغم علمهما أنه متحصلات سرقة.


تم ضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

عن y2news

اترك تعليقاً