الرئيسية / تكنولوجيا / منصة ديسكارد تسمح بمشاهدة بث الأصدقاء على إكس بوكس قريبا

منصة ديسكارد تسمح بمشاهدة بث الأصدقاء على إكس بوكس قريبا



تعمل Microsoft وDiscord على تحسين دمج منصة الاتصال في وحدات تحكم Xbox بشكل كبير، في حين أنه يمكنك بث لعبتك إلى الأصدقاء عبر Discord منذ العام الماضي ، فسوف تتمكن قريبًا من مشاهدة بث أصدقائك سواء كانوا يبثون اللعبة من جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول أو Xbox.


وسيكون أعضاء Xbox Insider أول من يحصلون على إمكانية مشاهدة بث Discord اليوم، حيث تظهر الميزة داخل مكالمات Discord الصوتية وفي قسم “الأصدقاء يحدث الآن” في لوحة معلومات Xbox، و إذا كان أصدقاؤك يتحدثون أو يبثون في خادم Discord، فسيتم الآن أيضًا عرض القناة في هذا القسم.


تماما مثل مشاهدة البثوث على تطبيق Discord، ستتمكن من كتم صوت بث صديق أو التحكم في مستوى الصوت باستخدام التكامل مع Xbox، وسيتم فتح البث نفسه في وضع ملء الشاشة ولكن بشكل أصلي داخل تجربة لوحة تحكم Xbox ولن يتطلب تطبيقًا منفصلًا.


كما يتم تحسين تكامل Xbox وDiscord لدعم المكالمات المباشرة للأصدقاء، لذلك لن تضطر إلى الانضمام إلى مكالمة خادم Discord لبدء الدردشة.


كما تعمل Microsoft وDiscord على تحسين المعلومات التي تراها حول أصدقاء Discord على Xbox، مع القدرة على رؤية الخوادم والأصدقاء المشتركين وعلامات اللاعبين على Xbox.


كما قامت شركة Sony مؤخرًا بتحسين تكامل Discord على PS5 للسماح لأصحابها أخيرًا بالانضمام إلى المكالمات الصوتية مباشرة من وحدة التحكم، ولا تزال نسخة PS5 تفتقر إلى القدرة على بث اللعب للأصدقاء أو مشاهدة بث الأصدقاء.


 

عن y2news

اترك تعليقاً