الرئيسية / تكنولوجيا / تفاصيل تصميم شفاف جديد لوحدة تحكم إكس بوكس من مايكروسوفت

تفاصيل تصميم شفاف جديد لوحدة تحكم إكس بوكس من مايكروسوفت



أطلقت مايكروسوفت وحدة التحكم الجديدة ” Sky Cipher Special Edition “، والتي تتضمن تصميمًا أزرق شفاف يتيح لك رؤية الأجزاء الداخلية لوحدة تحكم Xbox.


وقد ابتكرت مايكروسوفت وحدات تحكم شفافة باللون الأبيض والأسود وحتى الوردي في الماضي، ولكن النصف العلوي منها فقط كان يتميز بالتأثير، وهذا النموذج الأزرق الجديد أصبح الآن شفافًا في الغالب، باستثناء الجزء الخلفي والمقابض والأزرار.


وهو يطابق طراز الإصدار العشرين الخاص الذي تم إصداره في عام 2021، وقد اختارت مايكروسوفت عصي إبهام ثنائية اللون ولوحة D-pad متطابقة ومشغلات معدنية زرقاء.


بصرف النظر عن التأثير الشفاف، فإن هذا هو نفس جهاز التحكم Xbox Series S / X الذي كان متاحًا منذ سنوات حتى الآن ، وهو يتضمن مقبس صوت مقاس 3.5 مم، وتوصيل USB-C، وعمر بطارية يصل إلى 40 ساعة.


ومع ذلك، فإن Sky Cipher هي أول وحدة تحكم Xbox جديدة صديقة للبيئة، ويقول دانييل رويز، مدير التسويق الأول لملحقات Xbox: “تمت إزالة المواد البلاستيكية التي تُستخدم مرة واحدة من العبوة وتم استبدال الدليل الورقي التقليدي برمز QR لدليل البدء السريع الرقمي ، بالإضافة إلى ذلك أصبحت العبوة الآن أصغر بنسبة 22 % وأخف وزنًا بنسبة 21 % ، مما يقلل من بصمتها البيئية (كانت في السابق 177 مم × 175.4 مم × 72 مم ووزنها 152.3 جرامًا).”


 

عن y2news

اترك تعليقاً