الرئيسية / تكنولوجيا / إصلاح خلل يتسبب في استنزاف البطارية على iPhone وiPad.. التفاصيل

إصلاح خلل يتسبب في استنزاف البطارية على iPhone وiPad.. التفاصيل



أطلق تطبيق Sonos إصلاحًا لخلل كان يتسبب في استنزاف كمية كبيرة من البطارية على iPhone وiPad إذا كنت تعاني من مشاكل في عمر البطارية وكنت من مستخدمي  Sonos، فقد ترغب في تثبيت التحديث في أقرب وقت ممكن.


أكد مدير Sonos، كيث نيفز، إصلاح الخلل على  Reddit، مشيرًا إلى أن أحدث إصدار من التطبيق يعالج مشكلة غير محددة كانت تتسبب في الاستخدام المفرط للبطارية على بعض أجهزة أبل، وكانت هناك عدة شكاوى حول استخدام التطبيق للبطارية على مدار الأسبوع الماضي، مع تشغيل تطبيق Sonos باستمرار في الخلفية.


لسوء الحظ، قال العديد من مستخدمي Reddit منذ ذلك الحين إنهم يواجهون مشكلات مع التحديث، والذي يبدو أنه يتسبب في ظهور رسالة خطأ “لم يتم العثور على النظام”،  هذا خلل كان موجودًا سابقًا، ولكن يبدو أن التحديث زاد من تكرار الخطأ، واضطر مستخدمون آخرون إلى إعادة إضافة مكبرات الصوت الخاصة بهم إلى تطبيق Sonos.


لقد التزمت Sonos بتقديم تحديثات نصف شهرية لتطبيق iOS  الخاص بها في محاولة لإصلاح إصلاح التصميم الذي لم يلق استحسانًا كبيرًا، في شهر مايو، قدمت Sonos تطبيقًا مُعاد تصميمه لأجهزة iPhone وiPad  كان من المفترض أن يوفر تجربة أكثر تخصيصًا وقابلية للتخصيص، لكنه جلب العديد من الأخطاء وأزال أيضًا ميزات رئيسية يعتمد عليها عملاء Sonos.


لم يكن مستخدمو Sonos راضين عن التطبيق، وفي الأسبوع الماضي، كتب الرئيس التنفيذي لشركة  Sonos، باتريك سبنس، اعتذارًا وحدد التحديثات التي ستقدمها Sonos  على مدار الأشهر القليلة القادمة، ومن المقرر أن يعود تكوين مكتبة الموسيقى في أغسطس، في حين سيتم معالجة تحسينات واجهة المستخدم واستقرار النظام في سبتمبر.


كما سيتحسن اتساق التنبيه في سبتمبر، وفي أكتوبر، ستعيد Sonos  تقديم وضع التحرير لقوائم التشغيل والطوابير.

عن y2news

اترك تعليقاً