الرئيسية / اخبار حصرية / قاتل مسن داخل شقته ببولاق الدكرور يكشف تفاصيل ارتكابه الجريمة

قاتل مسن داخل شقته ببولاق الدكرور يكشف تفاصيل ارتكابه الجريمة



اعترف المتهم بقتل مسن في بولاق الدكرور بارتكاب الجريمة عقب القبض عليه، وذكر أنه أصيب بحالة هياج مرضية، أثناء تواجده بمسكن القتيل، ولم يشعر بنفسه إلا بعد الاعتداء على المجني عليه بسكين.


وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن الضحية مسن يقيم بمفرده، وتم العثور عليه مفارقا الحياة، مصابا بعدة طعنات بأنحاء جسده، دون وجود آثار لسرقة أي محتويات أو متعلقات من داخل الشقة.


ولجأ رجال المباحث إلى فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال عدد من الجيران، وأفراد من أسرة الضحية، حتى تم التوصل إلى أن المتهم آخر المترددين على المجني عليه، وأكدت التحريات ارتكابه الجريمة.


وورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه في بولاق الدكرور، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة  وكشفت مناظرة الجثة، وجود عدة طعنات وجروح.


وتوصلت تحريات المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، والرائد أيمن سكوري، أن ابن شقيقة المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، وأن المتهم أصيب بحالة صرع وهياج، واعتدى على الضحية بسكين، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

عن y2news

اترك تعليقاً