الرئيسية / اخبار حصرية / إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بجهينة غربى سوهاج

إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بجهينة غربى سوهاج



تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة جهينة، غربى محافظة سوهاج، بين طرفين عقب حدوث مشادة بينهم تحولت إلى مشاجرة نتج عنها إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم.


كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال، يفيد بوجود مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز شرطة جهينة، وتم السيطرة عليها وضبط المشاركين فيها، وتم تعين الخدمات الأمنية اللازمة.


وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بوجود مشاجرة بين ” طرف أول ” محمد ع ع ع 53 سنة مزارع مصاباً ” بجرح بفروة الرأس “.


وبين ” طرف ثان “محمد ع ع ع 37 سنة مزارع مصاباً ” بسحجه بالوجه “، وشقيقه عمرو ع ع ع 35 سنة مزارع مصاباً ” بجرح بفروة الرأس “الطرفان مقيمان بذات الناحية.


تم ضبط طرفـي المشاجرة تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها علي أثر حدوث مشادة كلامية بينهم، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.


 

عن y2news

اترك تعليقاً