الرئيسية / اخبار الرياضة / مانشستر سيتي يبحث عن أول فوز على برشلونة بعد 8 سنوات

مانشستر سيتي يبحث عن أول فوز على برشلونة بعد 8 سنوات



يواصل فريق مانشستر سيتي استعداداته لانطلاق الموسم الجديد من الدورى الإنجليزي الممتاز، خلال معسكره الإعدادي الصيفي في الولايات المتحدة الأمريكية.


وينتظر مانشستر سيتي مواجهتين متبقيتين خلال معسكر أمريكا ضد برشلونة الإسباني، وتشيلسي الإنجليزى، كما يستعد لمواجهة نظيره برشلونة وديًا يوم 31 يوليو استعدادًا للموسم الجديد، في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة.


وخاض السيتي مباراتين وديتين حتى الآن فى بطولة كأس فلوريدا الودية، في إطار استعدادات السيتزن لخوض منافسات الموسم الجديد 2024-2025.


والتقى مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره برشلونة الإسباني في 7 مباريات ودية ورسمية من قبل حيث فاز السيتي في مباراة واحدة وتعادل مثلها وخسر في 5 مباريات.


وجمعت مباراة ودية وحيدة، و6 مواجهات في دوري الأبطال، مانشستر سيتي مع برشلونة، حيث فاز البارسا في 5 مواجهات وفاز السيتي في مباراة واحدة وتعادل الفريقان في لقاء واحد.


وفاز السيتي على برشلونة بنتيجة 3-1، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2016، وهي المرة الوحيدة التي فاز فيها الفريق الإنجليزي علي نظيره الإسباني طوال تاريخ المواجهات منذ 8 سنوات.


وجاءت نتائج مباريات برشلونة ومانشستر سيتي قبل ودية معسكر أمريكا كالتالي:

برشلونة 2-0 مانشستر سيتي.

برشلونة 2-1 مانشستر سيتي.

برشلونة 2-1 مانشستر سيتي.

برشلونة 1-0 مانشستر سيتي.

برشلونة 4-0 مانشستر سيتي.

برشلونة 1-3 مانشستر سيتي.

برشلونة 3-3 مانشستر سيتي.




وخسر مانشستر سيتي بنتيجة 3-2، من نظيره إيه سي ميلان فجر الأحد الماضي فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “يانكي ستاديوم” في نيويورك، في معسكر الفريق بأمريكا.


وفى المباراة الأولى، سقط السيتى بقيادة بيب جوارديولا، فى مستهل تحضيراته للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي أمام فريق سيلتك الاسكتلندى بنتيجة 3-4 على ملعب كينان ميموريال في ولاية نورث كارولاينا الأمريكية، ضمن منافسات كأس فلوريدا.


واستقبلت شباك مانشستر سيتي 7 أهداف فى أول مباراتين فقط؛ 4 أهداف من هجوم سيلتك الاسكتلندى و3 أهداف من لاعبى ميلان الإيطالي، فيما سجل لاعبو السيتي 5 أهداف، مما قد ينذر بكوارث دفاعية الموسم المقبل حال استمرار الحال كما هو عليه.


ويفتتح مانشستر سيتي منافسات الموسم الجديد، بمواجهة فريق مانشستر يونايتد على لقب كأس الدرع الخيرية، يوم 10 أغسطس المقبل، على ملعب “ويمبلي” في مباراة يسعى خلالها لتعويض خسارته في ختام الموسم الماضى أمام اليونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى.


ويبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي، بمواجهة نظيره فريق تشيلسي، في الجولة الأولى من المسابقة.

عن y2news

اترك تعليقاً