الرئيسية / اخبار الرياضة / إبسويتش تاون يعلن بيع تذاكر مباراة ليفربول الافتتاحية في الدوري الإنجليزي

إبسويتش تاون يعلن بيع تذاكر مباراة ليفربول الافتتاحية في الدوري الإنجليزي



أعلن نادي إبسويتش تاون الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري سام مرسي بيع تذاكر مباراة ليفربول المقرر إقامتها يوم 17 أغسطس القادم بالكامل في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2024-25.


كان الطلب على التذاكر مرتفعًا بشكل لا يصدق، مع وضع نظام انتظار في بداية المبيعات صباح يوم الإثنين، وسيواصل النادي النظر في هذه العملية لجعلها سلسة قدر الإمكان.


وأسفرت قرعة منافسات الدوري الإنجليزي الموسم القادم، وأسفرت عن صدام أول بين الثنائي المصري محمد صلاح نجم ليفربول وسام مرسي لاعب إيبسويتش تاون في أولى جولات البريميرليج يوم 17 أغسطس المقبل، الساعة 2.30 ظهرًا بتوقيت القاهرة.


وتوج فريق مانشستر سيتي، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 وللمرة الرابعة على التوالي في رقم قياسي إستثنائي للمدرب المخضرم بيب جوارديولا.


وصعدت 3 أندية إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، وهي: ليستر سيتي وإبسويتش تاون وساوثهامبتون، فيما هبطت فرق بيرنلي وشيفيلد يونايتد ولوتون تاون من البريميرليج.


ونجح سام مرسي في قيادة فريقه إلى التأهل للدوري الممتاز الإنجليزي برفقة ليستر سيتي بعد احتلالهما المركزين الأول والثاني في دوري الدرجة الأولى.


وشهدت قائمة المرشحين من اتحاد اللاعبين المحترفين الإنجليزي عن تواجد بجانب سام مرسي زملاءه في إبسويتش تاون وهم عماري هيتشينسون وليف ديفيس.


وشارك أكثر من 55 ألف مشجع في احتفالات نادي إبسويتش تاون بالتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في شوارع المدينة وسط حالة من الفرحة العارمة بمشاركة النجم المصري سام مرسي كابتن الفريق.


ونشر الموقع الرسمي لنادي إبسويتش تاون صورًا من الاحتفالية التي شارك فيها الجمهور بشكل كبير، حيث طافت حافلة الفريق المكشوفة شوارع المدينة وصولًا الى حديقة كرايستشيرش التي شهدت تجمع عدد لا يصدق من المشجعين للترحيب بأبطالهم.

عن y2news

اترك تعليقاً