الرئيسية / اخبار الرياضة / مدرب منتخب العراق الأولمبي: سنقاتل أمام المغرب

مدرب منتخب العراق الأولمبي: سنقاتل أمام المغرب



أكد راضي شنيشل المدير الفني لمنتخب العراق الأولمبي أن مباراته أمام منتخب المغرب الأولمبي المقرر لها غدًا الثلاثاء ستكون حاسمة ومصيرية في آخر جولات المجموعة الثانية لأولمبياد باريس 2024.


وأضاف المدير الفني لمنتخب العراق بعد الخسارة أمام الأرجنتين: مباراة المغرب مصيرية ستحدد مسارنا في البطولة، مضيفًا أنه راضي عن المستوى الذي قدمه منتخب العراق أمام الأرجنتين رغم الخسارة.


وأكد شنيشل أنه حفز اللاعبين على نسيان الخسارة والتركيز على مباراة المغرب الفاصلة باعتبارها فرصة أخيرة وحاسمة للعبور إلى الدور التالي، مضيفًا: كلي ثقة كاملة بأن اللاعبين سيعبرون عن روحهم وحضورهم القوي في هذه المباراة الفاصلة، ولو أن المغرب في نظري فريق كبير ومحترم، ويتشابه أداؤه الفني مع الأسلوب الأرجنتيني ومع ذلك، سندير اللقاء بكل أريحية.


 


وفاز منتخب الأرجنتين الأولمبي على حساب نظيره العراق بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب “جروباما ستايديوم” ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة 2 من بطولة دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024” المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 أغسطس الجاري.


 


الأرجنتين ضد العراق


جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من تياجو ألمادا، لوتشيانو جوندو، وإزيكويل فرنانديز في الدقائق 14، 62، و85 على التوالي لصالح منتخب الأرجنتين، بينما جاء هدف منتخب العراق الوحيد عن طريق اللاعب أيمن حسين في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

عن y2news

اترك تعليقاً