الرئيسية / اخبار الرياضة / كارثة تطارد مانشستر سيتى فى وديات أمريكا قبل انطلاق الدورى الإنجليزى

كارثة تطارد مانشستر سيتى فى وديات أمريكا قبل انطلاق الدورى الإنجليزى



يواصل فريق مانشستر سيتي استعداداته لانطلاق الموسم الجديد من الدورى الإنجليزي الممتاز، حيث خاض الفريق مباراتين وديتين حتى الآن فى بطولة كأس فلوريدا الودية، في إطار استعدادات السيتزن لخوض منافسات الموسم الجديد 2024-2025.


وخسر مانشستر سيتي بنتيجة 3-2، من نظيره إيه سي ميلان فجر الأحد فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “يانكي ستاديوم” في نيويورك، في معسكر الفريق بأمريكا، وسجل هدفى مانشستر سيتي هدافه إيرلينج هالاند في الدقيقة 19، ثم أضاف جميس مكاتي الهدف الثاني في الدقيقة 55 من عمر المواجهة، بينما سجل أهداف ميلان، لورنزو كولومبو، هدفين في الدقيقتين 30 و34، فيما أحرز الهدف الثالث البديل ماركو ناستي في الدقيقة 78 من عمر المباراة.


وفى المباراة الأولى، سقط السيتى بقيادة بيب جوارديولا، فى مستهل تحضيراته للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي أمام فريق سيلتك الاسكتلندى بنتيجة 3-4 على ملعب كينان ميموريال في ولاية نورث كارولاينا الأمريكية، ضمن منافسات كأس فلوريدا.


واستقبلت شباك مانشستر سيتي 7 أهداف فى أول مباراتين فقط؛ 4 أهداف من هجوم سيلتك الاسكتلندى و3 أهداف من لاعبى ميلان الإيطالي، فيما سجل لاعبو السيتي 5 أهداف، مما قد ينذر بكوارث دفاعية الموسم المقبل حال استمرار الحال كما هو عليه.


موعد مباراة مانشستر سيتى الرسمية الأولى


ويفتتح مانشستر سيتي منافسات الموسم الجديد، بمواجهة فريق مانشستر يونايتد على لقب كأس الدرع الخيرية، يوم 10 أغسطس المقبل، على ملعب “ويمبلي” في مباراة يسعى خلالها لتعويض خسارته في ختام الموسم الماضى أمام اليونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى.


ويبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي، بمواجهة نظيره فريق تشيلسي، في الجولة الأولى من المسابقة.


وينتظر مانشستر سيتي مواجهتين متبقية خلال معسكر أمريكا ضد برشلونة الإسباني، وتشيلسي الإنجليزى.

عن y2news

اترك تعليقاً