الرئيسية / اخبار الرياضة / ملف الانتقالات يحرم ديكو من مرافقة بعثة برشلونة فى بداية معسكر أمريكا

ملف الانتقالات يحرم ديكو من مرافقة بعثة برشلونة فى بداية معسكر أمريكا



ينتظر نادى برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، العديد من القرارات الحاسمة خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم الصفقات الجديدة وتحديد اللاعبين المغادرين في الميركاتو الصيفي الحالى.


وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن ديكو المدير الرياضي لنادى برشلونة لن يرافق بعثة الفريق فى بداية المعسكر التحضيرى بالولايات المتحدة الأمريكية لحسم العديد من الملفات العالقة، على أن ينضم إلى المجموعة في المرحلة الأخيرة من الجولة الودية، بمجرد حل المشكلات المعلقة على الطاولة فى الأيام المقبلة.


وأشارت الصحيفة إلى أنه يأمل نادي برشلونة أن يقدم نيكو ويليامز نجم أتليتك بيلباو ردًا نهائيًا على العرض الذي قدمه ديكو.


وأضافت الصحيفة أن ينتظر الفريق الكتالونى حسم صفقة دانى أولمو، نجم لايبزيج الألمانى، والذى تألق خلال مشاركته فى يورو 2024.


وفيما يتعلق بملف اللاعبين الراحلين عن برشلونة، أوضحت الصحيفة أنه يوجد  العديد من لاعبي برشلونة في انتظار رحيلهم، كما هو الحال مع لينجليت، دون استبعاد فيتور روكي أو رافينيا.


من ناحية أخرى،  أعلن نادى برشلونة الإسباني بشكل رسمي اليوم الأحد عن قائمة الفريق المسافرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض معسكر الإعداد  الصيفي استعداداً للموسم الجديد 2024-2025.


وإختار هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة قائمة الفريق الكتالونى والتي ضمت 31 لاعباً  لجولة الولايات المتحدة .


وجاءت قائمة برشلونة المستدعاة للسفر لمعسكر أمريكا كالتالي: تير شتيجن، بالدي، آي مارتينيز، ليفاندوفسكي، رافينها، إيناكي بينيا، كريستنسن، روميو، فيتور روكي، جوندوجان، كوندي، جوليان أروجو، لينجليت، بابلو توري، إم كاسادو، إتش فورت، إيه فالي، باو فيكتور، أسترالاجا، كوشين، أوناي، ميكا فاي، مارك برنال، جيرارد مارتن، نوح دارفيتش، جيل فرنانديز، أندريس كوينكا، توني فرنانديز، سيرجي دومينجيز، كيم جونيينت، وأليكسيس أولميدو.

عن y2news

اترك تعليقاً