الرئيسية / تكنولوجيا / Xbox Game Pass تضيف لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy الشهر المقبل

Xbox Game Pass تضيف لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy الشهر المقبل



كشف تقرير حديث عن أن مايكروسوفت تخطط لإحضار لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy إلى خدمة Game Pass الشهر المقبل، وقد ادعى أحد المسربين الموثوقين أن اللعبة ستكون متاحة على الخدمة اعتبارًا من 8 أغسطس.


وتأتي هذه المعلومات من المسرّب @eXtas1stv، الذي سرب سابقًا إضافات Game Pass التي أكدتها مايكروسوفت لاحقًا، وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، ادعى المسرّب أن لعبة Modern Warfare 3 ستصل إلى خدمة Game Pass في 24 يوليو، قبل أن تؤكد مايكروسوفت نفس الأمر.


في منشور على X Wednesday، ادعى @eXtas1stv أن لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy ستُضاف إلى خدمة Game Pass في 8 أغسطس، ولم تؤكد مايكروسوفت بعد عنوان الخدمة، وأضافت الشركة لعبة Crash Bandicoot إلى مجموعة عناوينها عندما استحوذت على الناشر Activision، الذي يمتلك الامتياز، في العام الماضي.


وتم إصدار Crash Bandicoot N. Sane Trilogy في عام 2017، وتتضمن الإصدارات المعاد إتقانها من الألعاب الثلاث الأولى في السلسلة – Crash Bandicoot وCrash Bandicoot 2: Cortex Strikes Back وCrash Bandicoot 3: Warped، تم إطلاق الثلاثية في البداية على PS4، قبل أن تشق طريقها إلى Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي وXbox One.


Call of Duty على Game Pass


أعلنت مايكروسوفت يوم الثلاثاء أنها ستضيف Call of Duty: Modern Warfare 3 إلى Game Pass في 24 يوليو، وسيتوفر أحدث عنوان Call of Duty على Game Pass لوحدات التحكم والكمبيوتر الشخصي Game Pass وGame Pass Ultimate.


بينما تعد Modern Warfare 3 الآن أول لعبة COD على Game Pass، فإن الجزء التالي في الامتياز، Black Ops 6، من المقرر أن يصبح أول عنوان Call of Duty يتم إطلاقه في اليوم الأول للخدمة، و أكدت شركة مايكروسوفت في شهر مايو أن لعبة Call of Duty: Black Ops 6 ستكون متاحة على Xbox Game Pass عند إطلاقها في 25 أكتوبر.


في وقت سابق من هذا الشهر، رفعت مايكروسوفت أسعار Game Pass عبر المستويات والمناطق وقدمت مستوى “قياسيًا” جديدًا لن يتضمن عناوين جديدة عند تاريخ الإطلاق.

عن y2news

اترك تعليقاً