الرئيسية / اخبار الرياضة / مشاورات فى المنتخب الأولمبى للدفع بمحمود صابر أساسيًا أمام إسبانيا

مشاورات فى المنتخب الأولمبى للدفع بمحمود صابر أساسيًا أمام إسبانيا



تدور مشاورات بين ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب على مشاركة محمود صابر أساسيًا في مواجهة إسبانيا المقرر لها الساعة 4 عصر الثلاثاء في ختام دور المجموعات بالأولمبياد.


واقترح عدد من الجهاز الفني مشاركة محمود صابر أساسيًا بعد عودته للمنتخب من الإيقاف في مباراتي الدومينيكان وأوزباكستان، فيما يرى البعض الآخر ضرورة الاحتفاظ بالتشكيل الذى خاض المواجهتين السابقتين على أن يدخل صابر احتياطيا ويبدأ في الانسجام مع المنتخب تدريجيا.


يملك منتخب مصر الأولمبي 3 فرص للتأهل إلى ربع النهائي عقب فوزه على نظيره أوزباكستان بهدف دون رد فى المباراة التي جمعت المنتخبين، بالجولة الثانية من منافسات أولمبياد باريس 2024، على ملعب دي لابيجيور ضمن المجموعة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية.


وتكمن الفرصة الأولى في أنه حال حقق منتخب مصر الفوز على نظيره منتخب إسبانيا في الجولة الأخيرة، سيضمن بذلك التأهل متصدرًا للمجموعة بشكل مباشر.


الفرصة الثانية يحتاج فيها منتخب مصر فقط للتعادل مع منتخب إسبانيا لحجز بطاقة الوصافة عن المجموعة رفقة منتخب إسبانيا في الصدارة.


الفرصة الثالثة أنه حال خسر منتخب مصر، ينتظر نتيجة مباراة الدومينيكان أمام أوزبكستان في الجولة الأخيرة، إذ إنه في حال حقق منتخب الدومينيكان الفوز سيتم الاتجاه لفارق الأهداف لحسم التأهل بين مصر والدومنيكان.

عن y2news

اترك تعليقاً