الرئيسية / اخبار الرياضة / اعتذار رومانسي من الرياضي الأولمبي جيانماركو تامبيري لزوجته بعد فقدان خاتمه

اعتذار رومانسي من الرياضي الأولمبي جيانماركو تامبيري لزوجته بعد فقدان خاتمه



فقد جيانماركو تامبيري لاعب القفز العالى الإيطالى، خاتم زواجه أثناء قيامه بمهمة حامل علم بلاده على متن قارب في نهر السين خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس، وفقا لموقع نيويورك بوست.



وكتب الرياضي الأولمبي الإيطالي اعتذارًا كبيرًا لزوجته على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم السبت، حيث كتب تامبيري في منشور على إنستجرام، موجه إلى زوجته كيارا بونتيمبي تامبيري: “الكثير من الماء، والكثير من الكيلوجرامات المفقودة في الأشهر القليلة الماضية أو ربما الحماس الذي لا يمكن كبته لما كنا نفعله، ربما كل هذه الأشياء الثلاثة، وتظل الحقيقة أنني شعرت بخاتمي ينزلق بعيدًا، ورأيته يطير.. تابعته بنظري حتى رأيته يرتد داخل القارب”.

اللاعب
اللاعب الإيطالي المشارك في بعثة بلاده بأولمبياد باريس 2024


وأضاف تامبيرى: “بريق من الأمل، ولكن لسوء الحظ كان الارتداد في الاتجاه الخاطئ، وطفت أكثر من ألف مرة في الهواء، ورأيتها تغوص في الماء كما لو كان هذا هو المكان الوحيد الذي تريد أن تكون فيه”.


ومع ذلك، اعترف تامبيري بأنه إذا كان سيخسره، فإنه لا يستطيع أن يتخيل مكانًا أفضل، لأنه سيكون إلى الأبد في مجرى نهر مدينة الحب، كما عرض أن يلقي بخاتم زوجته في النهر أيضًا حتى يظلا معًا إلى الأبد، وقال أيضًا إنها “ذريعة لتجديد عهودهما والزواج مرة أخرى”.

عن y2news

اترك تعليقاً