الرئيسية / اخبار الرياضة / لاعب أهلي جدة يشارك فى السوبر السعودي مرتديا القناع

لاعب أهلي جدة يشارك فى السوبر السعودي مرتديا القناع



كشفت تقارير صحفية أن عبد الله العمار، ظهير أيسر فريق أهلي جدة السعودي يستمر في ارتداء قناع على الوجه خلال فترة التحضيرات، وحتى نهاية مشاركة فريقه في بطولة كأس السوبر السعودي.


أكدت صحفية ” الرياضية ” السعودية فقد خضع العمار لعملية جراحية في الأنف قبل بداية معسكر الفريق الجاري حاليًا في النمسا، ويشارك في التدريبات مرتديًا قناع الوجه بتوصية من الطبيب المعالج حتى لا تتفاقم إصابته.


وتابعت الصحيفة فإن العملية الجراحية لن تعيق العمار عن المشاركة في المباريات المقبلة للفريق الأهلاوي التي سيخوضها مرتديًا القناع، وأهمها الكلاسيكو أمام الهلال ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.


وبدأ الفريق السبت المرحلة الثانية من معسكره الخارجي في مدينة سالفلدن آمسترنن مير النمساوية، وسيلعب أهلى جدة مباراتين وديتين قبل العودة إلى جدة لاستكمال استعدادته للموسم الرياضي الجديد.


وتستضيف مدينة أبها، بطولة كأس السوبر السعوي 2024، وذلك بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة عسير، وتأتي استضافة البطولة التي تقام خلال الفترة من 13-17 أغسطس المقبل، بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024.


وتستضيف مدينة أبها منافسة البطولة بمشاركة 4 أندية وهي الهلال، النصر، الأهلي، والتعاون.


ويحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها مباريات البطولة، حيث ستقام المباراة الأولى في نصف نهائي البطولة يوم الثلاثاء 13 أغسطس بين الهلال والأهلي.


وستقام المباراة الثانية بنفس الدور بين النصر والتعاون يوم الأربعاء 14 من نفس الشهر، أخيرا ستقام المباراة النهائية يوم السبت 17 أغسطس المقبل عند الساعة 7:15 مساءً بين الفائز من مباراتي الدور نصف النهائي.


ويشارك في نسخة هذه البطولة بطل الدوري ووصيفه وكذلك حامل لقب الكأس ووصيفه، علما بأنها المرة الثالثة التي تقام فيها البطولة بهذا النظام.

عن y2news

اترك تعليقاً