الرئيسية / اخبار الرياضة / إيدرسون حارس سيتي: لا يوجد قرار نهائي بخصوص انتقالي إلى الدوري السعودي

إيدرسون حارس سيتي: لا يوجد قرار نهائي بخصوص انتقالي إلى الدوري السعودي



قال إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي إنه لا يوجد بعد قرار نهائي بخصوص انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال الصيف الجاري، ومؤكدًا أنه يشعر بالسعادة في ناديه الإنجليزي.


ويلعب إيدرسون (30 عامًا) مع سيتي منذ 2017 قادما من بنفيكا، وهو الحارس الأساسي باستمرار تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا، بينما ذكرت تقارير أن الحارس البرازيلي قد ينتقل إلى النصر أو الاتحاد في الدوري السعودي خلال هذا الصيف.


وأبدى جوارديولا رغبته في بقاء إيدرسون وقال: “أتمنى من أعماق قلبي أن يستمر إيدي معنا”، لكنه أكد أن الحارس البرازيلي هو من سيحسم مستقبله بنفسه في الأيام المقبلة.


وأبلغ إيدرسون الصحفيين بعد خسارة سيتي وديا أمام ميلان في نيويورك: “لا يوجد قرار نهائي. من الرائع أن أسمع ما قاله بيب عني. هذا موسمي الثامن معه ولقد قضينا فترات سعيدة وأخرى حزينة. إنه رجل من السهل العمل معه، وهو عبقري في كرة القدم والجميع يعرفون ذلك”.


وأضاف حارس البرازيل “أنا سعيد هنا وأقضى وقتا رائعا مع زملائي. أنا أستمتع بوقتي وأستعيد لياقتي. أنا أتحلى بهدوء كبير بغض النظر عما سيحدث، فهو في يد الله. بغض النظر عما سيحدث، فسأكون سعيدا بذلك”.


وذكرت تقارير أن سيتي طلب الحصول على 50 مليون يورو لبيع إيدرسون، ثم وافق على تخفيض المبلغ إلى 40 مليون يورو. ويبدو سيتي مستعدا لرحيل الحارس في ظل تألق الحارس البديل ستيفان أورتيغا في نهاية الموسم الماضي بعد المشاركة في عدة مباريات بعد إصابة إيدرسون.

عن y2news

اترك تعليقاً