الرئيسية / اخبار الرياضة / أهداف السبت.. مصر تحقق انتصارا على حساب أوزباكستان فى أولمبياد باريس

أهداف السبت.. مصر تحقق انتصارا على حساب أوزباكستان فى أولمبياد باريس



شهدت مباريات أمس السبت عددا من النتائج المتباينة، جاء على رأسها فوز المنتخب المصري الأولمبي على حساب نظيره أوزباكستان، بينما تلقى فريقا المغرب والعراق خسارتين أمام أوكرانيا والأرجنتين على الترتيب.


أهداف السبت


فاز منتخب مصر الأولمبي على نظيره منتخب أوزباكستان بهدف دون رد فى المباراة التي جمعت المنتخبين، لحساب الجولة الثانية من منافسات أولمبياد باريس 2024، على ملعب دي لابيجيور ضمن المجموعة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية.


وحقق منتخب الأرجنتين الأولمبي فوزًا مستحقًا على حساب نظيره العراق بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب “جروباما ستايديوم” ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة 2 من بطولة دورة الألعاب الأولمبية.


وفاز منتخب أوكرانيا ضد المغرب بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب “جيوفروى جيشار” بمدينة سانت إتيان الفرنسية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة 2 من منافسات بطولة أولمبياد باريس 2024.


كما فاز منتخب الأرجنتين الأولمبي على حساب نظيره العراق بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب “جروباما ستايديوم” ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة 2 من بطولة دورة الألعاب الأولمبية.


تأهل المنتخب الإسباني إلى الدور ربع النهائي من لأولمبياد باريس 2024 في كرة القدم رجال، عقب الفوز أمام جمهورية الدومينيكان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين عصر السبت، على ملعب “دي بوردو”.


وجاءت أهداف السبت كالتالي:


مصر 1-0 أوزبكستان



أوكرانيا 2-1 المغرب



الأرجنتين 3-1 العراق



الدومينكان 1-3 إسبانيا



نيوزيلاندا 1-4 الولايات المتحدة الأمريكية


عن y2news

اترك تعليقاً