الرئيسية / اخبار الرياضة / يوفنتوس يواجه نورنبرج الألمانى فى أولى مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد

يوفنتوس يواجه نورنبرج الألمانى فى أولى مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد



يستهل نادي يوفنتوس الإيطالي مبارياته الودية استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025، بمواجهة نظيره نورنبرج الألماني مساء اليوم الجمعة في إطار استعدادات الفريقين للمباريات الرسمية المقبلة.


ويحتضن  ملعب استاد ماكس مورلوك في ألمانيا مباراة نورنبرج ضد يوفنتوس في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة.


ويدخل فريق البيانكونيري اختبارا قويا في مواجهة نظيره نورنبرج في مباراة ودية دولية، على ملعب الأخير في معسكر اليوفي بألمانيا.


ويقود المدرب تياجو موتا مسئولية تدريب يوفنتوس بدلاً من الراحل ماسيميليانو أليجري، حيث يستعد فريق السيدة العجوز لعهد وفترة جديدة يأملون أن تكون ناجحة. وسيلعب يوفنتوس عدة مباريات ودية يبدأها بمواجهةنورنبرج، ثم يلعب ضد بريست، وأتلتيكو مدريد.


ومن جهته تحدث تياجو موتا، مدرب يوفنتوس، على مستقبل بعض نجوم السيدة العجوز، قبل مواجهة نورنبرج وديا، قائلا: “نملك مجموعة متحدة من اللاعبين تملك الطموح للقيام بأمور مهمة، ولدينا لاعبين شباب يتمتعون بالحماس ويرفعون من مستوى التدريب، وهذا أهم شيء، نحضر أنفسنا جيدًا لبداية الموسم ولمواجهة كل الفرق”.


وأكد موتا عن دوسان فلاهوفيتش: “لا يوجد ضغط، ولكن هناك مسؤولية، عمل دوسان لا يتعلق بتسجيل الأهداف وحسب، هناك العديد من الأمور في كرة القدم وهو يعرف ذلك، هو لاعب مهم للفريق، وكما قلت في أول مؤتمر صحفي الموهبة البارزة تحتاج إلى فريق”.


وأتم بشأن نجوم الفريق: “كييزا جزء من يوفنتوس، وتورام وسولي يتدربان بصورة جيدة، وفي الوقت الراهن أنا سعيد بما أراه في التدريب”.


ويأتى تشكيل يوفنتوس المتوقع، كالتالي:


حراسة المرمي: بيرين.

خط الدفاع: كامبيسو – ديالو – جاتي – سافونا.

خط الوسط: فاجولي – لوكاتلي – تورامفي.

خط الهجوم: سولي – فلاهوفيتش – وياه.


بينما يأتي تشكيل نورنبرج الألماني المتوقع كالآتي:


حراسة المرميماسينا.

خط الدفاع: فليك – كاستروب – جولر – جاندر.

خط الوسط: جليتش – كارفات – بيكفي .

خط الهجوم: سيفيك – ساوريش – تيزمس.

عن y2news

اترك تعليقاً