الرئيسية / اخبار الرياضة / تريزيجيه يقود طرابزون سبور ضد روجومبروك السلوفاكى في الدورى الأوروبى

تريزيجيه يقود طرابزون سبور ضد روجومبروك السلوفاكى في الدورى الأوروبى



يحل فريق طرابزون سبور التركي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود تريزيجيه، ضيفًا ثقيلًا أمام روجومبروك السلوفاكي في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس على ملعب الأخير ضمن منافسات ذهاب الدور الثاني من تصفيات التأهل لمجموعات بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجديد 2024-25.


روجومبروك ضد طرابزون سبور


يدخل فريق طرابزون سبور المباراة بحثًا عن النقاط الثلاث والاقتراب خطوة من التأهل الى الدور الثالث التمهيدي قبل مباراة العودة التي ستجمع النادي التركي ونظيره روزومبيروك السلوفاكي الخميس القادم.


وشارك محمود تريزيجيه بقوة في فترة اعداد الفريق ووضح استعداد الدولي المصري لخوض موسم قوي سواء على المستوى المحلي أو القاري مع ناديه في ظل اعتماد المدرب على خدماته بشكل أساسي.


وخاض النجم المصري صاحب الـ 29 عاما، خلال الموسم الماضي 27 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.


ولعب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، مباراتين في بطولة كأس تركيا مع فريق طرابزون سبور هذا الموسم، وأحرز هدفًا وحيدًا.


وفي الدورى التركى شارك تريزيجيه في 25 مباراة وساهم خلالها في 15 هدفا حيث سجل 10 أهداف وصنع 5 أخرين.


وينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي فى صيف عام 2026، بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.


ورفض نادي طرابزون سبور، مشاركة نجمه محمود حسن تريزيجيه، مع منتخب مصر الأولمبي، في منافسات أولمبياد باريس 2024، المقامة حاليًا.


وأصدر النادي التركي، بيانا رسميا، قائلا: “تلقى لاعبنا محمود حسن تريزيجيه دعوة للعب مع منتخب مصر لكرة القدم تحت 23 عامًا في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بباريس 2024”.


وأضاف: “أبلغ لاعبنا نادينا برغبته في المشاركة في هذه البطولة، ولكن نظرًا لأن تقويم المباريات الدولية الخاص بالفيفا لا يتضمن الألعاب الأولمبية تحت 23 عامًا وسيلعب فريقنا مباريات تأهيلية مهمة في مسابقات أندية اليويفا خلال فترة الدعوة، لم يُسمح للاعبنا بذلك للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بباريس 2024”.


وكان البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قد عبر عن رغبته في مشاركة محمود حسن تريزيجيه، ضمن الثلاثي فوق السن مع الفريق في بطولة أولمبياد 2024، للاستفادة من خبراته الدولية الكبيرة.

عن y2news

اترك تعليقاً