الرئيسية / اخبار الرياضة / نادى الاتحاد السعودى يعلن ضم موسى ديابى نجم أستون فيلا رسميا

نادى الاتحاد السعودى يعلن ضم موسى ديابى نجم أستون فيلا رسميا



أعلن نادى الاتحاد السعودى ضم موسى ديابي نجم نادى أستون فيلا الإنجليزى، مساء الأربعاء، بعقد طويل الأمد، في صفقة مدوية لم يعلن النادى عن تفاصيلها المادية، ولكن تقارير صحفية أشارت إلى أنها بلغت 60 مليون يورو مقابل ضم النجم الفرنسى ولمدة 5 سنوات.


وتألق موسى ديابى في الموسم الماضي وقاد أستون فيلا للتأهل لدوري أبطال أوروبا لأول مرة في 41 عاما، وقال ديابى عقب التوقيع: لقد اخترت الفريق الافضل، والجمهور الافضل.” كما نشر نادى أستون فيلا عبر حسابه على موقع إكس رسالة شكر إلى النجم الفرنسى.


وكان ديابي قد خطف الأضواء مع أستون فيلا الموسم الماضي وخاض 54 مباراة في كل المسابقات وأحرز عشرة أهداف وصنع تسعة أهداف وشارك في كل جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما لعب قبلها لمدة أربع سنوات في بايرن ليفركوزن الألماني.


ويضم اتحاد جدة بين صفوفه الثنائي الفرنسي المميز كريم بنزيمة ونجولو كانتي، وتعاقد مؤخرا مع المدرب الفرنسي لوران بلان، ولاعب الوسط الجزائري حسام عوار المولود في فرنسا.


وكان الاتحاد قد احتل المركز الخامس في الدوري السعودي الموسم الماضي وقضى عاما محبطا بينما توج قبلها بموسم واحد بلقب المسابقة لأول مرة منذ 14 عاما.


 


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً