الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يعيد فتح ملف التعاقد مع يحيى عطية الله فى الميركاتو الصيفي

الأهلي يعيد فتح ملف التعاقد مع يحيى عطية الله فى الميركاتو الصيفي


أعاد مسئولو النادي الأهلي فتح ملف التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله، ظهير أيسر سوتشي الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمرالموسم المقبل، في ظل وجود نقص فى تلك الجبهة منذ إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيلس واضطرار الجهاز الفني للاعتماد على كريم فؤاد وعمر كمال للعب في تلك الجبهة.


 

وكان مسئولو النادي الأهلي قد أغلقوا ملف التعاقد مع يحيى عطية الله منذ فترة بسبب مغالاة ناديه الروسي فى مطالبهم المالية للتخلي عن خدمات لاعبه المغربي، ورفض العرض المقدم من الأهلي لاستعارة عطية الله فى الموسم الجديد مع أحقية شرائه عقب نهاية الموسم الجديد، واشترط الحصول على 2 مليون دولار نظير الموافقة على بيع عقد اللاعب المغربي.


 


وقدم مسئولو النادي الأهلي عرضا جديدا إلى نادي سوتشي الروسي خلال الأيام الماضية، لاستعارة اللاعب مقابل مبلغ 400 ألف دولار مع أحقية شرائه مقابل مبلغ مالي محدد، كما قدم عرضا ماليا لشراء عقد اللاعب بشكل نهائي لتفادي رغبة سوتشي في رفض الإعارة ورغبته في بيع عقد اللاعب بشكل نهائي.


 


وينتظر الأهلي أن يتم حسم مصير الصفقة خلال الأيام المقبلة، سواء بحسمها بشكل رسمي أو غلق الملف النهائي حال مغالاة النادي الروسي في شروطه المالية لبيع عقد اللاعب.

عن y2news

اترك تعليقاً