الرئيسية / اخبار الرياضة / برشلونة يعلن خضوع أراوخو لجراحة ناجحة وتوقعات بغيابه حتى ديسمبر

برشلونة يعلن خضوع أراوخو لجراحة ناجحة وتوقعات بغيابه حتى ديسمبر



أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي اليوم، الإثنين، خضوع لاعبه رونالد أراوخو لعملية جراحية ناجحة بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى وتر العضلات الخلفية للفخذ دون تحديد مدة الغياب.


وأصيب أراوخو في مباراة متتخب بلاده أوروجواي مع البرازيل في دور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا 2024، وخرج مبكرًا ووضحت الفحوصات الطبية إصابته في أوتار الركبة من فخذه الأيمن.


وأعلن برشلونة قبل أيام خضوع أراوخو إلى عملية جراحية عاجلة في فنلندا من أجل الشفاء الكامل ومن خلالها سيغيب عن المباريات حتى شهر ديسمبر المقبل.


وأجرى الطبيب لاسي لمبيني العملية الجراحية لمدافع البلوجرانا، بمشاركة طبيب النادي الكتالوني، ريكارد برونا، مع توقعات بغياب اللاعب عن المستطيل الأخضر لمدة تصل إلى 120 يوماً، ما يعني إمكانية عودته للمشاركة مع كتيبة هانز فليك قرب نهاية شهر نوفمبر من العام الجاري.


ومن المرجح أن يغيب اللاعب الأوروجوياني عن مباريات برشلونة حتى ديسمبر وهي ضربة قاسية للمدرب هانز فليك، الذي يسعى للمنافسة على جميع البطولات.


سيسافر برشلونة خلال أيام قليلة إلى أمريكا من أجل خوض جولة يواجه فيها بعض المنافسين مثل مانشستر سيتي، ريال مدريد وميلان استعدادًا للموسم الجديد.


يمتلك الأوروجوياني رونالد أراوخو عقدًا مع نادي برشلونة مستمر حتى صيف 2026، أي أنه يتبقى في عقده مع الفريق الكتالوني موسمان.


وبحسب الموندو، فان رونالد أراوخو لن يرحل عن صفوف البارسا، خاصة، وأن لا يوجد نادي سيتعاقد مع لاعب مصاب حتى نهاية هذا العام.

عن y2news

اترك تعليقاً