الرئيسية / اخبار الرياضة / بيراميدز يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام الأهلي فى لقاء حسم الدوري الليلة

بيراميدز يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام الأهلي فى لقاء حسم الدوري الليلة



مع دقات التاسعة مساءً، يستضيف فريق بيراميدز نظيره الأهلي، في مباراة الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري، والتي تجمع الفريقين باستاد الدفاع الجوي.


ويفتقد بيراميدز خدمات الرباعي، على جبر بسبب إصابته في أسفل عضلات البطن، وإسلام عيسى لعدم الجاهزية الفنية، بالإضافة إلى الثنائي إبراهيم عادل ومحمود صابر بسبب تواجدهما مع المنتخب الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، بينما يستعيد بيراميدز خدمات رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق، بعد رفع الإيقاف عنه.


وفرض الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، حالة من السرية على قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة الأهلي، نظرا لمدى أهمية اللقاء فى تحديد الأقرب للتتويج بالدوري هذا الموسم.


وحقق بيراميدز 14 انتصارًا تواليًا في الدوري المصري قبل أن يخسر من الأهلى بثلاثية مقابل هدفين في آخر ظهور بالمسابقة، ليفتش عن رد الاعتبار في لقاء الليلة  للتمسك بحظوظه في التتويج بالدوري المصري للمرة الأولى في تاريخه.


وحقق الأهلى 14 انتصارا متتاليا فى الدوري المصري ليعزز فرصه فى الحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة، لاسيما بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.


 

عن y2news

اترك تعليقاً