الرئيسية / اخبار الرياضة / تقارير: نيكو ويليامز أول صفقات برشلونة الصيفية والإعلان الأسبوع المقبل

تقارير: نيكو ويليامز أول صفقات برشلونة الصيفية والإعلان الأسبوع المقبل



قالت تقارير صحفية إسبانية إن نيكو ويليامز نجم هجوم نادي أتلتيك بيلباو سيصبح أول صفقات فريق برشلونة الرسمية التي سيتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل بعد الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد.


ووفقًا لصحيفة “سبورت” فإن نيكو ويليامز سيوقع على عقود انضمام لمدة تصل إلى 5 سنوات، بحيث يتم توزيع راتب اللاعب بفئات مختلفة من الأدنى إلى الأعلى.


وأوضح التقرير أن إدارة نادي برشلونة تملك الأموال اللازمة لحسم الصفقة والبالغة 58 مليون يورو، بعدما تنازلت عن فكرة التعاقد مع اللاعب أمادو أونانا لاعب فريق ايفرتون من حسابات الفريق وهو ما دفع الأخير للانتقال الى صفوف أستون فيلا.


وأشار التقرير إلى أن رئيس النادي الإسباني خوان لابورتا وافق على طلب إدارة أتلتيك بيلباو بالحصول على المقابل المالي بالكامل وعدم تقسيط أو قبول دفعات وهو ما رضخت اليه إدارة البارسا في النهاية.


ويأمل نادي برشلونة في ظهور نيكو ويليامز في أولى مباريات برشلونة الموسم المقبل حال إتمام كافة الأمور الخاصة بالتعاقد معه حال حاجة المدرب هانزى فليك إلى مجهوداته، خاصة أن إدارة البلوجرانا تسعى إلى إنهاء كافة القيود التي تفرضها رابطة الدوري الإسباني حاليًا.


وتألق ويليامز مع المنتخب الإسباني، حيث ساهم في تتويج بلاده بلقب يورو 2024 في ألمانيا، مما جعله هدفا أساسيا للبارسا هذا الصيف.

عن y2news

اترك تعليقاً