الرئيسية / اخبار الرياضة / إيدى هاو مدرب نيوكاسل المرشح الأول لخلافة ساوثجيت فى منتخب إنجلترا

إيدى هاو مدرب نيوكاسل المرشح الأول لخلافة ساوثجيت فى منتخب إنجلترا



كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مصمم على التعاقد مع إيدي هاو مدرب فريق نيوكاسل، لقيادة منتخب الأسود الثلاثة في المرحلة المقبلة، خلفًا لجاريث ساوثجيت، رغم تمسك نادي المكبايس بخدماته.


وأعلن جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، استقالته من منصبه، بعد ساعات قليلة من خسارة لقب بطولة يورو 2024، أمام نظيره المنتخب الإسباني يوم الأحد الماضي.


الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لديه بعض المرشحين وهم لي كارسلي، مدرب منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا؛ وماوريسيو بوتشيتينو ، وجراهام بوتر، لكن يبقى إيدي هاو هو المرشح الأبرز، والذي يراه مسئولو منتخب الأسود الثلاثة الأجدر بحسب ما ذكرته الصحيفة الإنجليزية.


وقاد إيدي هاو فريق بورنموث من دوري الدرجة الثانية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب فترة قصيرة قضاها في بيرنلي قبل انتقاله إلى نيوكاسل لقيادة ثورة داخل الفريق، حيث استمتع بأول تجربة له في دوري أبطال أوروبا.


ولم يحقق هاو أي بطولة كبرى، لكن لا شك أنه حقق نجاحًا كبيرًا فقد نجح في الصعود ثلاث مرات مع بورنموث وحول نيوكاسل المهدد بالهبوط إلى فريق مؤهل لدوري أبطال أوروبا وتغلب على باريس سان جيرمان 4-1 في الموسم الماضي.

عن y2news

اترك تعليقاً