الرئيسية / اخبار الرياضة / ريال مدريد يخصص 300 مقعد بمميزات فريدة للأثرياء فقط فى سانتياجو برنابيو

ريال مدريد يخصص 300 مقعد بمميزات فريدة للأثرياء فقط فى سانتياجو برنابيو



خصص نادي ريال مدريد الإسباني 300 مقعد لأثرياء العالم فى ملعب سانتياجو برنابيو بداية من الموسم المقبل، وبتكلفة ستكون هي الأكبر فى تاريخ ملاعب كرة القدم.


ووفقًا لموقع “ريليفو” الإسباني، سيتمكن فقط أثرياء العالم من التواجد بالمقاعد وليس اللاعبين بعدما رصدت إدارة ريال مدريد دفع مبلغ قيمته 250 ألف يورو مقابل عضوية نادي “سوبر في أي بي”، بخلاف الاشتراك السنوي للحصول على مقعد خاص فى أهم منطقة بمدرجات سانتياجو برنابيو.


وقال التقرير، إن شراء أحد هذه المقاعد الحصرية لا يمنحك أفضل رؤية لمشاهدة جميع مباريات ريال مدريد على أرضه فحسب، بل سيمنحهم أيضًا إمكانية الوصول إلى الأحداث المختلفة الأخرى التي تقام فى سانتياجو برنابيو مثل الحفلات الموسيقية ومباريات دوري كرة القدم الأمريكية.


ومن المتوقع أن يتم افتتاح منطقة كبار الشخصيات الجديدة العام المقبل، وستكون الأحدث في قائمة طويلة من الميزات الرائعة التي أضافتها مدريد منذ إعادة تصميم ملعب سانتياجو برنابيو.


وشدد التقرير أن الهدف من هذه الصناديق هو إنشاء منطقة تواصل غير مسبوقة، لأصحاب الملايين، من أصحاب الثروات العالمية وبعض أهم رجال الأعمال في إسبانيا، من رؤساء مجالس الإدارة والرؤساء التنفيذيين للشركات وغيرهم من الأعضاء المتميزين الذين سيستمتعون بسلسلة من الكماليات الفريدة.

عن y2news

اترك تعليقاً