الرئيسية / اخبار الرياضة / 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم



شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 21 يوليو 2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، اتحاد الكرة يقرر عدم السماح للفرق الخارجية بإقامة مباريات فى مصر دون إذن، يضم 7 منتخبات.. الفوج الأول من بعثة مصر يغادر إلى باريس لخوض الأولمبياد .


 

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة وضع بعض الضوابط منعاً لتكرار أزمة مباراة نادي كاظمة الكويتي مع تليفونات بني سويف، بعدما تعرض النادي الكويتي للخداع وَتبين أنه واجه فريقا من الهواة بدلا من التليفونات. وقرر المجلس عدم السماح بإقامة أي مباريات ودية لكافة الفرق الخارجية، سواء منتخبات أو أندية، دون الحصول على إذن مسبق من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.


فوزى الحناوى: هذا موسمى الأخير مع الاتحاد وتعرضت للظلم


أعلن فوزي الحناوي ، لاعب الاتحاد السكندري، أن هذا الموسم هو الأخير له مع زعيم الثغر وذلك مع انتهاء تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري، موضحاً أنه تعرض للظلم من أحد أعضاء مجلس إدارة النادي بعد رفضه تخفيض قيمة عقده.


تأكد رحيل 3 لاعبين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما منح الجهاز الفني الضوء الأخضر للإدارة من أجل رحيلهم عن القلعة الحمراء، مع تعويضهم بلاعبين آخرين.



استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى ، على عودة ثنائية محمد عبد المنعم ورامى ربيعة لاعبى الفريق لقيادة خط الدفاع الأحمر في مباراة بيراميدز بالدوري.


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً