الرئيسية / اخبار الرياضة / كواليس تكريم إنتر ميامي لـ ميسي بعد ثنائية شيكاغو فاير.. فيديو وصور

كواليس تكريم إنتر ميامي لـ ميسي بعد ثنائية شيكاغو فاير.. فيديو وصور



كرم نادى إنتر ميامي نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي فى احتفالية خاصة بعد تتويجه بلقب كوبا أمريكا 2024، وتحقيقه اللقب الـ45 فى مسيرته، منفرداً بالرقم القياسي كأكثر اللاعبين تتويجاً بالألقاب فى التاريخ.


ومنح فريق إنتر ميامي نجمه ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، إطارا تاريخيا يحمل رقم 45 عدد ألقابه مع كرة القدم على مستوى الأندية والمنتخب، بعد قيادة التانجو للقب بطولة كوبا أمريكا 2024، فى احتفالية قصيرة أقامها الفريق الأمريكي قبل دقائق من انطلاق مباراة فريقه أمام شيكاغو فاير ببطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم، والتي انتهت بفوز إنتر ميامي 2-1. 


Image


وحمل أطفال وسط ملعب تشيس لافتات صغيرة بالألقاب التي حصل عليها ليونيل ميسي، مع منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم ومنها بطولتي كوبا أمريكا 2021، و2024.


وكرم إنتر ميامي ليونيل ميسي بمناسبة فوزه ببطولة كوبا أمريكا، ووصوله إلى اللقب 45 في مسيرته، وذلك قبل مباراة إنتر ميامي وشيكاجو فاير، في الدوري الأمريكي.


 


Image


وتوج منتخب الأرجنتين بلقب بطولة كوبا أمريكا للمرة الـ 16 في تاريخه والثانية على التوالي، بعد فوزه بلقب بطولة 2020.


Image


وتعرض ميسي للإصابة في المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا أمام كولومبيا، التي غادر على إثرها الملعب باكيا في الدقيقة 66 ودخل بدلا منه نيكولاس جونزاليس.


وقال إنتر ميامي في بيان عبر موقعه الرسمي، “خضع ليونيل ميسي لفحص طبي، وتبين منه أنه يعاني من إصابة في أربطة كاحله الأيمن، وسيتم تحديد مدى جاهزية القائد من خلال التقييمات الدورية وتقدم تعافيه“.


وأشارت تقارير صحفية، إلى أن مدة غياب ميسي، قد تمتد إلى 40 يوما.


وفاز إنتر ميامي الأمريكي، على  ضيفه شيكاغو فاير، بنتيجة 2-1، على ملعب تشيس درايف بينك سابقا، ضمن مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم ، ليواصل تصدره للمسابقة. 


                  


وافتتح ماتياس روخاس، لاعب إنتر ميامي، التسجيل، في الدقيقة السادسة، فيما أدرك رافائيل تشيكوس، لاعب شيكاغو فاير، هدف التعادل في الدقيقة 73، من عمر الشوط الثاني.


وسجل جوردي ألبا، هدف فوز إنتر ميامي، الثاني، في الدقيقة 75من عمر المباراة.


وبهذه لنتيجة ارتفع رصيد إنتر ميامي إلى النقطة 53 ليواصل تصدره لجدول الترتيب العام لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS.


 


 

تكريم ميسي
تكريم ميسي


 

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي


 

عن y2news

اترك تعليقاً