الرئيسية / اخبار الرياضة / نابولي يقترب من ضم لوكاكو تحسباً لرحيل أوسيمين

نابولي يقترب من ضم لوكاكو تحسباً لرحيل أوسيمين



كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، عن اقتراب نادى نابولي الإيطالي من التوصل لاتفاق مع نظيره تشيلسي الإنجليزي بشأن صفقة المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، لاعب البلوز.


وعاد لوكاكو إلى تشيلسي بنهاية الموسم الماضي قادمًا من روما الإيطالي بعد انتهاء إعارته حيث إن عقده مع البلوز ممتد حتى 2026.


وأكدت شبكة سكاي البريطانية، أن روميلو لوكاكو على أبواب التجربة الثالثة له فى الدوري الإيطالي مع فريق نابولي الذى يتفاوض مع تشيلسي لانتقاله للكالشيو.


ولعب لوكاكا من قبل في الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان، وروما، وقد تكون نابولي وجهته الثالثة في إيطاليا.


وأضافت الصحيفة، أن المهاجم البلجيكي سيخفض راتبه إلى 6 ملايين يورو بدلًا من 11 مليونًا، وسيوقع على عقد حتى 2027، بيع نهائي وليس إعارة، مثلما حدث معه خلال آخر موسمين.


وتابعت، الصفقة تعتمد بشكل كبير على مفاوضات نابولي وتشيلسي الآن بعد موافقة اللاعب، بالإضافة إلى أن النادي الإيطالي ينتظر حسم موقف فيكتور أوسيمين المهاجم النيجيري، المطلوب في باريس سان جيرمان.


وأوضحت، رغبة لوكاكو في الانضمام إلى نابولي، تعتمد على وجود أنطونيو كونتي مديرًا فنيًا للفريق الإيطالي، خاصة أنه تألق تحت قيادته مع إنتر ميلان عندما حققا الدوري سويًا في موسم 2020\2021.


فيما قالت شبكة “سكاي سبورتس إيطاليا”، أن لوكاكو وافق على الشروط الشخصية في عقده مع نابولي وينتظر توصل نابولي وتشيلسي لاتفاق حول الصفقة.


ووصلت الشبكة الايطالية، أن نادي تشيلسي لا يرغب في إعارة المهاجم البلجيكي بل بيعه نهائياً، بعد أن قضى لوكاكو آخر موسمين معاراً إلى ناديي إنتر ميلان وروما الإيطاليين.


وأتمت، أن نابولي يرى لوكاكو بديل لفيكتور أوسيمين الذي قد يغادر للانتقال إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان.

عن y2news

اترك تعليقاً