الرئيسية / اخبار الرياضة / برشلونة يستقر على موعد تقديم هانز فليك لوسائل الإعلام

برشلونة يستقر على موعد تقديم هانز فليك لوسائل الإعلام



استقر نادى برشلونة الإسبانى برئاسة خوان لابورتا، بشكل كبير، على موعد تقديم المدرب الألمانى الجديد هانز فليك، الذى تولى المهمة فى الصيف الحالى خلفا للإسباني تشافى هيرنانديز.


وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أنه فى 29 مايو الماضى أعلن نادى برشلونة رسميًا عن تعيين هانز فليك مدربًا للبارسا للموسم المقبل، ومنذ ذلك الحين، مر ما يقرب من شهرين دون أن يظهر المدرب الألماني لوسائل الإعلام أو يتم تقديمه بشكل رسمى من جانب النادى الكتالونى.


وأضافت الصحيفة أنه يبدو أن الانتظار يقترب من نهايته وسيقدم فليك عرضه الرسمي في نهاية الأسبوع المقبل وتحديدا أحد يومى الأربعاء أو الخميس (25 أو 26 يوليو) قبل أن يغادر مع الفريق الكتالونى للقيام بجولة في الولايات المتحدة حيث سيلعب أول مباراة له.


ويواجه فريق برشلونة 3 أندية أوروبية في الرحلة الأمريكية هي مانشستر سيتي، ريال مدريد، وميلان الإيطالي ضمن جولة قبل انطلاق الموسم الجديد.


وقاد المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني تدريبات فريقه لأول مرة يوم 11 يوليو استعدادًا للموسم الجديد 2024-25.


 


وأعلن برشلونة  التعاقد مع المدرب الألماني هانز فليك شهر مايو الماضي بعقد يمتد لمدة عامين بعد رحيل تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق.

عن y2news

اترك تعليقاً