الرئيسية / اخبار الرياضة / مودريتش: فخور بالتجديد مع ريال مدريد والاستمرار فى أفضل نادٍ بالعالم

مودريتش: فخور بالتجديد مع ريال مدريد والاستمرار فى أفضل نادٍ بالعالم



عبر النجم الكرواتي لوكا مودريتش، عن سعادته الكبيرة بمواصلة مشواره ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني، بعد أن وقع عقداً جديداً مع النادي يستمر حتى عام 2025. 


وكان مودريتش، قد أنضم لصفوف ريال مدريد، في صيف عام 2012، قادما من نظيره توتنهام الإنجليزي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 35 مليون يورو. 


وتحدث مودريتش لقناة النادي، بعد تجديد عقده، قائلا: “سعيد بالتجديد مع ريال مدريد لعام أخر، من الرائع أن تكون قادراً على الاستمرار داخل النادي، أود أن أشكر الرئيس والمدير الفني على ثقتهم التي سمحت بالاستمرار لعام أخر. 


وعن حمل شارة القيادة، قال الكرواتي: ” إنها مسؤولية هائلة، عندما ترى قادة ريال مدريد على مر السنين والقدرة على أن تكون قائدًا لريال مدريد، فهذا شيء جميل جدًا ومميز وأنا سعيد جدًا لأنني قادر على تمثيل الفريق كقائد”.


وأضاف: “إن الحصول على إمكانية أن أكون اللاعب الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب في ريال مدريد هو أمر لا يصدق. هناك العديد من الألقاب في إنتظار الفريق وهناك الكثير من الآمال بالنسبة لي وللفريق. أنا مستعد لما ينتظرني. أتمنى أن نفوز بالكثير هذا الموسم وأن أصبح اللاعب الحائز على أكبر عدد من الألقاب”. 


وعن تتويجه بـ 6 ألقاب دوري أبطال أوروبا، رد قائلا: “إنه أمر لا يصدق أن نتعادل مع باكو خينتو. الفوز بدوري أبطال أوروبا شيء لا يصدق وما زلت أتذكر دائمًا الكأس العاشرة، التي كانت شيئًا خاصًا. بعد الفوز بها مرة، تريد ذلك مرارًا وتكرارًا، لأنك تشعر بها وترى ماذا يعني ذلك بالنسبة للنادي وللجماهير. لذلك، عندما نلعب هذه البطولة، هناك شيء خاص في اللاعبين وفي النادي الذي جعلنا نفوز بالعديد من بطولات دوري أبطال أوروبا في هذه السنوات”.


وعلق على انضمام كيليان مبابي، قائلا: “أقدر كلماته. لقد كانت لطيفة للغاية. أنا سعيد لأنه وصل أخيرًا إلى ريال مدريد. إنه أحد أفضل اللاعبين وقد أثبت ذلك طوال هذه السنوات. إنه لاعب فاز بكأس العالم. ضدي لسوء الحظ، لكن أنا سعيد للغاية لأنه بجانبي. سنساعده جميعًا في أي شيء حتى يتأقلم ويظهر موهبته ويمكنه الوصول إلى الحد الأقصى”.

عن y2news

اترك تعليقاً