الرئيسية / اخبار الرياضة / الإسماعيلى يؤجل الحديث عن عروض اللاعبين لنهاية الموسم

الإسماعيلى يؤجل الحديث عن عروض اللاعبين لنهاية الموسم



قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، تأجيل البت في أي عروض للاعبين لنهاية الموسم من أجل التركيز على إنهاء بطولة الدورى في مركز متقدم.


وأكد مصدر داخل الإسماعيلى، أن الإسماعيلى لم يتلق أي عرض رسمي لأى لاعب حتى الآن، وفى حال تلقى العروض سيتم تأجيل البت فيها لنهاية الموسم الذى يتبقى به 4 مواجهات.


ويلعب الإسماعيلى مع الجونة 22 يوليو الجارى في الإسماعيلية، ثم بلدية المحلة 30 يوليو في المحلة، ثم مواجهة المقاولون العرب 13 أغسطس المقبل في الإسماعيلية، وأخيرا مواجهة سموحة في الإسكندرية.


ويحتل فريق الإسماعيلى المركز الرابع عشر في ترتيب دورى nile برصيد 31 نقطة بعدما خاض 30 مباراة فاز خلالها 7 مواجهات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 13 مباراة، سجل لاعبو الدراويش 29 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا.


من جانب آخر، اتفق مسئولو نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، على إقامة مباراة ودية مع فريق الاتفاق السعودى في منتصف شهر أغسطس المقبل، لتكون ثانى المباريات الودية التي يخوضها الدراويش احتفالا بمرور 100 عام على تأسيسه.


وكان الإسماعيلى واجه فريق أهلى بنغازى في ليبيا وانتهت بخسارة الدراويش بهدفين نظيفين على ملعب شهداء بنينا احتفالًا بمئويته التاريخية بالإضافة إلى تكريم اللاعب ونيس خير.

عن y2news

اترك تعليقاً