الرئيسية / اخبار الرياضة / غياب لامال وبيدري وفيران عن جولة برشلونة في أمريكا

غياب لامال وبيدري وفيران عن جولة برشلونة في أمريكا



أكدت تقارير صحفية إسبانية، على غياب ثلاثى منتخب الماتادور ونادي برشلونة عن الجولة التحضيرية للبارسا للموسم الجديد المقرر اقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية لمنحهم الفرصة لالتقاط الأنفاس بعد المشاركة مع إسبانيا في يورو 2024. 


ووفقًا لصحيفة “سبورت” فإن هانز فليك مدرب فريق برشلونة الفنية، قرر استبعاد الثلاثي لامين يامال، بيدري، وفيران توريس عن الجولة الأمريكية القادمة للفريق بسبب مشاركتهم الأخيرة في نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024 والتتويج باللقب، وحاجتهم الى التقاط الأنفاس بعد موسم طويل.


وزار ثلاثي نادي برشلونة اليوم الأربعاء تدريبات البارسا ولم يبدأ أي منهم بعد الاجازات السنوية المقررة التي تستمر حتى السابع أو الثامن من الشهر القادم.


وقالت الصحيفة في تقريرها أن بيدري لاعب منتخب إسبانيا ونادي برشلونة لن يحصل على إجازة بالرغم من عدم سفره الى الولايات المتحدة، بل سيواصل التعافي من الإصابة التي تعرض لها بالتواء في الركبة حتى يستطيع العودة الى تدريبات البارسا خلال 5 أسابيع على أقصى تقدير.


ومن المقرر أن يلتقي نادي برشلونة نظيره مانشستر سيتي يوم 31 يوليو الجاري، قبل أن يواجه ريال مدريد في الرابع من أغسطس القادم، وميلان في الختام يوم 7 من الشهر القادم.

عن y2news

اترك تعليقاً