الرئيسية / اخبار الرياضة / ريال مدريد يجهز بديًلا لمدافع ليل.. وهذا سبب انسحابه من الصفقة

ريال مدريد يجهز بديًلا لمدافع ليل.. وهذا سبب انسحابه من الصفقة



رفضت إدارة ريال مدريد الدخول في مزايدة من اجل التعاقد مع ليني يورو مدافع ليل الفرنسي، وذلك بعدما اقترب مانشستر يونايتد الإنجليزي من حسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وكشفت تقارير صحفية عن فشل صفقة انتقال ليني يورو إلى ريال مدريد، وأن اللاعب أصبح قريبًا من الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي أقرب من أي وقت مضى، بعدما كان النادي الملكي مهتمًا بالتعاقد مع اللاعب وذلك من أجل تعويض رحيل ناتشو فيرنانديز إلى نادي القادسية السعودي بعد نهاية عقده.


وبحسب صحيفة ذا أتليتيك، فإن إدارة الريال قررت الإنسحاب من صفقة ضم ليني يورو مدافع ليل، بسبب المغالاة المادية من جانب مسؤولي النادي الفرنسي بعد رفض العرض المقدم بقيمة 20 مليون يورو بالإضافة إلي 10 مليون يورو مكافأت. 


أضافت الصحيفة، إن مسؤولي الملكي رفضوا الدخول في مزاد على ضم ليني يورو مدافع ليل، ويستعد لضم مدافع بديل للاعب خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بعد إقتراب اللاعب من الإنضمام إلي مان يونايتد. 


ومن المقرر أن يسافر ليني يورو لاعب نادي ليل الفرنسي إلى إنجلترا الساعات القليلة المقبلة، للخضوع الي الفحص الطبي تمهيدًا للانضمام إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد خلال الصيف الحالي. 


وأشار إلى أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا كان يريد الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد، ولكن ليل الفرنسي وافق على عرض نادي مانشستر يونايتد الذي بلغ حوالي 62 مليون يورو.


 

عن y2news

اترك تعليقاً