الرئيسية / اخبار حصرية / إصابة سيدة بطلق نارى عن طريق الخطأ على يد جارها بجرجا سوهاج

إصابة سيدة بطلق نارى عن طريق الخطأ على يد جارها بجرجا سوهاج



استقبل مستشفى جرجا العام ربة منزل تبلغ من العمر 23 سنة مصابة بطلق نارى أعلى الظهر، وتم تحويلها لمستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج، وذلك على إثر قيام جار المصابة بالعبث بسلاح نارى خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ أدت إلى إصابتها، تم ضبط مرتكب الواقعة، والسلاح المستخدم.


تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بإصابة سيدة بطلق نارى بطريق الخطأ وتم نقله إلى المستشفى وتم ضبط المتهم.


وبالفحص تبين من خلال التحريات وصول المدعوة “مريم ط ر م” 23 سنة ربة منزل إلى مستشفى جرجا العام مصابة بطلق ناري أعلى الظهر، وتم تحويلها لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد ومقيمه بقسم جرجا.


وبسؤال والدها والدها 45 سنة عامل ومقيم بذات الناحية أفاد أنه أثناء تواجد ابنته المذكورة أمام مسكنهما أصابها طلق نارى لا يعلم مصدره ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك.


توصلت التحريات إلى أنه أثناء قيام المدعو “سعد س ع ع” 26 سنة عامل ومقيم بذات الناحية جار المصابة بالعبث بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ نجم عنها إصابة المذكورة، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة دون قصد، وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

عن y2news

اترك تعليقاً