الرئيسية / اخبار الرياضة / وكيل أوسيمين يصل فرنسا لحسم انتقاله إلى باريس سان جيرمان

وكيل أوسيمين يصل فرنسا لحسم انتقاله إلى باريس سان جيرمان



كشفت تقارير صحفية إيطالية عن وصول روبرتو كالندا وكيل أعمال الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نادي نابولي الإيطالي للعاصمة الفرنسية لحسم مستقبل لاعبه مع باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.


ويمنى نادي باريس سان جيرمان النفس بالتعاقد مع فيكتور أوسيمين لتعويض رحيل كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد والدفع بقوة هجومية كبيرة قبل انطلاق الموسم القادم.


ويأمل نادي نابولي في الحصول على مبلغ أكبر من 100 مليون يورو من إدارة باريس سان جيرمان للموافقة على انتقال فيكتور أوسيمين بشكل نهائي.


فيكتور أوسيمين


ووفقًا لشبكة “سبورت ميدياسيت” فإن روبرتو كالندا موجود حاليًا في باريس لإجراء مفاوضات مع باريس سان جيرمان، لحسم ملف انتقال اللاعب الى الدوري الفرنسي.


وأشار التقرير الى ان المفاوضات باتت متقدمة للغاية حاليًا ويتبقى فقط الاستقرار على قيمة المقابل المالي المعروض لضم اللاعب.


وأوضح التقرير أن مهمة إدارة نابولي باتت صعبة في الاحتفاظ باللاعب في الموسم المقلب في ظل الابتعاد عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.


وشدد التقرير أن إدارة نادي نابولي وبعد غياب اللاعب عن المباراة الودية اليوم يجهزون عرضًا بقيمة 100 مليون يورو، خاصة أن أوسيمين رفض الانتقال إلى الدوري السعودي رغبة منه في اللعب بالدوريات الأوروبية الكبرى المواسم المقبلة.


واصل التقرير أن إدارة باريس سان جيرمان تسعى لبيع لاعبها كولو مواني أيضًا للحصول على خدمات أوسيمين من نابولي، خاصة مع ترحيب لويس إنريكي المدير الفني للفريق الفرنسي التعاقد مع المهاجم النيجيري.

عن y2news

اترك تعليقاً