الرئيسية / اخبار الرياضة / 5 تحديات تنتظر محمد صلاح مع ليفربول فى الموسم الجديد

5 تحديات تنتظر محمد صلاح مع ليفربول فى الموسم الجديد



يخوض النجم المصري محمد صلاح، موسمه الأخير بقميص ليفربول الإنجليزي، حيث ينتهى عقده الحالي مع الريدز في صيف عام 2025، بعدما قرر النجم المصري تجاهل عروض الدوري السعودي، واستكمال مسيرته مع العملاق الإنجليزي. 


وكان محمد صلاح، قد وصل لصفوف ليفربول، في صيف عام 2017، قادما من نادي روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو. 


ويواجه محمد صلاح في موسمه الأخير مع ليفربول الإنجليزي، العديد من التحديات التي يسعى النجم المصري لتحقيقها خلال الموسم الجديد 2024 – 2025، وهي: 


1 – العمل مع آرني سلوت


سيخوض النجم المصري محمد صلاح، الموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني الجديد الهولندي، الذي جاء بدلاً من الألماني يورجن كلوب، والذي كان شاهداً على تألق الفرعون المصري خلال فترة تواجده مع الريدز منذ وصوله في صيف عام 2017 من روما الإيطالي. 


2 – استعادة لقب الدوري الإنجليزي

 


سيكون التتويج بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجديد 2024 – 2025، أبرز التحديات التي تنتظر النجم المصري محمد صلاح، خاصة في ظل السيطرة شبه الكاملة من فريق مانشستر سيتي على اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة.


3 – المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا

 


يعود ليفربول للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، بعد مشاركته في الموسم الماضي ببطولة الدوري الأوروبي، بعدما أنهى الموسم الماضي 2023 – 2024، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يسعى محمد صلاح لحصد لقب دوري الأبطال للمرة الثانية بعد نسخة عام 2019 على حساب توتنهام في المباراة النهائية. 


4 – لقب هداف الدوري الإنجليزي

 


يسعى محمد صلاح للمنافسة بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي، حيث يملك صلاح فرصة ثمينة هذا الموسم للوصول للمركز الثالث فى سجل هدافى ليفربول فى حال تسجيله أكثر من 30 هدفا، حيث يحتل صلاح المركز الخامس فى ترتيب الاكثر تسجيلا للريدز على مر العصور، خلف إيان راش الأول برصيد 341 هدفا، وروجر هانت الثانى برصيد 285 هدفا، وجوردون هودسون 241 هدفًا، وبيلى ليدل رابعا برصيد برصيد 228 هدف، ثم محمد صلاح خامسا برصيد 211 هدفًا.


5 – المنافسة على البالون دور 

 


يسعى النجم المصري محمد صلاح للعودة للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية، وهو اللقب الفردى الذى فشل الفرعون المصري في التتويج به خلال مسيرته، حيث حقق المركز الخامس كأفضل إنجاز للاعب عربى مرتين فى عام 2019 وعام 2022، وحل سادسا فى 2018، وحل سابعا فى 2021.

عن y2news

اترك تعليقاً