الرئيسية / اخبار الرياضة / مهاجم برشلونة على رادار الدورى السعودى قبل انطلاق الموسم الجديد

مهاجم برشلونة على رادار الدورى السعودى قبل انطلاق الموسم الجديد



اشارت تقارير صجفية إسبانية إلى وصول عرض رسمي من أحد أندية السعودية الي برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع البرازيلي فيكتور روكي مهاجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية الي وجود إمكانية لانضمام مهاجم برشلونة الصاعد، البرازيلي فيتور روكي إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين حيث وصل إلى إدارة برشلونة عرضا رسميا.


وأفادت التقارير الأولية الي إمكانية استمرار عدم مشاركة روكي مع برشلونة فى الموسم الجديد، بالرغم من رحيل تشافي وتعاقد البرسا مع المدرب الألماني هانز فليك.


فيما أشارت الصحيفة إلى أن فيتور روكي غير مرحب بفكرة الرحيل عن برشلونة على سبيل الإعارة، كما لا يريد قادة النادي السماح بمغادرة لاعبهم “معارًا” مع إدراج بند يسمح بالشراء النهائي، ما دام أن قيمة الشراء ستكون أقل بكثير من القيمة السوقية للمهاجم البرازيلي.


وأدت هذه المعطيات إلى تصنيف “العرض السعودي” بـ”المغري” للنادي، لكن إتمام الصفقة سيتطلب بالطبع موافقة اللاعب على مغادرة كرة القدم الأوروبية “سريعًا”، والانتقال إلى الدوري السعودي في سن صغيرة جدًا.


ولم يوضح المصدر القيمة المالية للعرض السعودي، لكنه أشار إلى أنه بقيمة ستجعل برشلونة قادرًا على تحقيق ربح مالي، من شأنه أن يساعد النادي على إتمام صفقة الجناح الأيسر الإسباني نيكو ويليامز، قادمًا من أتلتيك بيلباو.

عن y2news

اترك تعليقاً