الرئيسية / اخبار الرياضة / الشباب السعودى يسعى لضم عبد الرزاق حمد الله

الشباب السعودى يسعى لضم عبد الرزاق حمد الله



كشفت تقارير صحفية عن دخول نادى الشباب السعودى فى مفاوضات مع الهداف المغربى عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 


وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة نادى الشباب دخلت فى مفاوضات مع المهاجم المغربى عبد الرزاق حمد الله، لبحث إمكانية الحصول على خدماته بعد فشل مفاوضات التعاقد مع الهداف الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم مارسيليا الفرنسي، والذي أصبح قريبا من الانضمام لصفوف فريق القادسية. 


وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم المغربى لا يمانع الانتقال إلى الشباب فى ظل استمرار الخلاف المالي بينه وبين نادي التعاون، عقب اتفاقهما الرسمي، وسط محاولات من أطراف عدّة لحله. 


وعلى الرغم من دخول نادٍ قطري، وآخر إماراتي في سباق مفاوضات حمد الله، من أجل الحصول على خدمات خلال الصيف الحالي، إلا أن المهاجم المغربي يفضل الاستمرار في الدوري السعودي. 


كان حمد الله قد اتفق على الانضمام لصفوف التعاون خلال الصيف الحالي، لكن حدث خلاف بين الطرفين أوقف الصفقة، بسبب رغبة اللاعب في الحصول على نفس راتبه مع الاتحاد، وهو ما قوبل بالرفض من إدارة التعاون. 


ويأتي حمد الله في المركز الثاني برصيد 127 هدفًا في مسيرته بدوري المحترفين، خلف السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي السابق، والهدّاف التاريخي برصيد 144 هدفًا في 180 مباراة خاضها بالمسابقة مع الأهلي قبل رحيله صوب فريق العربي القطري.

عن y2news

اترك تعليقاً